اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة سودانية 24 نايل سات 2023 عرب سات ٢٤ مسلسلات رمضان السودانية

من القنوات السودانية

X

تردد قناة سودانية 24 Sudanese channel الجديدة على النايل سات وهي قناة سودانية تم البدء في البث الخاص بها التجريبي فى عام 2016, وتهتم قناة سوادينة الرابعة والعشرين بالحالة الاقتصادية والحياتية والاجتماعية للسودانيين في الداخل وكذلك في الخارج.

من القنوات السودانية هي قناة sudania 24 السودانية والتي بدأت البث الخاص بها بالحديث والتركيز على الوضع الراهن في بلاد السودان من معاناة المواطن السوداني في الداخل والخارج, ونجحت القناة من خلال العديد من البرامج التي تقدمها بشكل يومي واسبوعي والتي اشتهرت بشكل كبير إلى يومنا هذا.

و للقناة العديد من البرامج اليومية والأسبوعية وسوف نضع لكم أسماء تلك البرامج التي تقدمها قناة السودانية 24 من خلال بثها على مدار 24 ساعة.

برامج قناة سودانية 24

تردد قناة السودانية 24 الجديدة 2019 على مسار النايل سات والعربسات
قناة سودانية 24
  • برنامج صباح سعيد
  • برنامج صالون سودانية
  • برنامج أخبار البلد
  • برنامج حال البلد الطاهر
  • برنامج عين علي
  • برنامج الحدث الاقتصادي
  • برنامج نكهة خاصة
  • برنامج حنك
  • برنامج مانشيتات سودانية
  • برنامج صباحات سودانية

شاهد ايضاً: حنة سودانية

تردد قناة سودانية 24 الجديد 2023

تردد قناة سودانية 24 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12688 عمودى 27500 آلى

ويمكن التواصل مع القناة من خلال العديد من القنوات التابعة للقناة وهي عبر حساب قناة سودانية 24 على حساب القناة على الفيس بوك وكذلك من خلال حسابها على تويتر واليوتيوب.

يمكن متابعة: تردد قناة حضرموت

حلقة قهوتنا قناة سودانية s24

الحلقة الرابعة من الحلقة اليومية قهوتنا على سودانية Sudanese channel 24 يمكنكم متابعتها ومشاهدة ممتعه للجميع نتمناها للجميع من خلال موقعنا وكذلك سوف نحاول ان نضع لكم المزيد من الحلقات خلال الساعات القادمة.

قهوتنا الحلقة السادسة

قهوتنا الحلقة السابعة

قهوتنا الحلقة الرابعة

قهوتنا الحلقة الثامنة

الزوار شاهدوا: امساكية رمضان في السودان

شاهد ايضاً: صور حنة سودانية

في الختام 

كانت هذه هي التردد الجديد الخاص بالقناة السودانية من خلال التردد الجديد الخاص بها سواء عبر النايل سات او العربسات كما هو موضح في القيم في الجدول,ويمكنكم متابعة المزيد من الترددات من خلال قسم “تردد القنوات“.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى