اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تفسير الأحلام الشامل

تفسير رؤية الثلج في المنام

X

تفسير رؤية الثلج في المنام الثلج الأبيض هو عبارة عن ماء متجمد له صفات جميلة جدا فعندما يريد أحدهم أن يمدح شخص فيقول له قلبك ابيض مثل بياض الثلج، ويمكن تشبيه ملابسه النظيفه ببياض الثلج، ولكن أيضا له صفات سيئة فإن التلج يصاحبه برد ورعد وعواصف فيمكن أن يدل على الابتلاء والفيضانات، وفي هذه المقالة سنذكر لكم كل التفاسير التى تتعلق برؤية الثلوج في المنام.

تفسير رؤية الثلج في المنام لابن سيرين

  • الثلج في المنام رؤيته تدل على شفاء المريض وزوال الألم، وإذا رأى الشخص في منامه ثلج ناصع البياض فهذا دليل على الهدوء الذى يعيشه الرأي والأمان الذي يعيش فيه والسكينه.
  • رؤية الثلج في المنام يمكن أن تعني السعادة للشخص الغنى وايضا تعنى له السرور، أما إذا كان الشخص فقير فهذه الرؤية تدل علي الرضا الذى يعيشه هذا الشخص وأنه شخص قنوع فرزقه الله عز وجل مال وفير، ويمكن أن تدل علي تلقي خبر سعيد تفرح القلب.
  • إذا رأى أحدكم في منامه أن السماء تمطر ثلج فإن هذه الرؤية تدل علي أن دعاءه يستجاب وأهدافه تتحقق، لأن في معظم الأحيان السماء لا تمطر الا بصلاة الاستسقاء والدعاء والله يستجيب بإذن تمطر.
  • رؤية الثلج ينزل ويملأ الطريق هذه الرؤية خير ورزق لهذا الشخص ولكن إذا لم يكن نزول الثلج يصاحبه رعد وبرق وبرد شديد و عواصف مخيفه.
  • إذا رأي أحدهم التلج ينزل علي الزرع فهذه إشارة وبشرى الى زيارة الزرع والحصاد في هذه السنة.
  • إذا رأي أحدهم في منامه تلج وكان في الواقع مغترب كانت هذه الرؤية دليل على قناعته وراحه باله.
  • وإذا رأي أحدهم تلج في منامه وكان في الواقع سجين كان ذلك دليل على خروجه من الحبس قريبا.

تفسير رؤية الثلج في المنام للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام تلج فهذا دليل على الاستقرار الذي بداخلها وشعورها بالأمان، ويمكن أن يكون تفسيرها الإنجاب إن لم يسبق لها الانجاب قبل ذلك.
  • ويدل رؤية المرأة المتزوجة الثلج في المنام أنها تمتلك صفات جميله وحسن اخلاقها وأنها ذات سيره طيبه وسمعة حسنة وتتعامل مع الأشخاص بحسن وتقوم لإرضاء زوجها، ويمكن أن تدل هذه الرؤيا على السرور والسعادة بعد فترة من التعب والشقاء والجهد الكبير.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام الثلج فيدل ذلك على المودة والرحمة والحب الذي يجمع بينها وبين زوجها وابنائها، وايضا يدل علي أن أمورها ميسره وتغير أحوالها إلى الأفضل وزوال همومها إذا كانت مهمومه، وإن كانت مريضه فتدل هذه الرؤية على الشفاء والله تعالى أعلم.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة الثلج في المنام فهذا يعنى رزقها وإن كان التلج يتساقط عليها فهي تعيش حياه زوجيه سعيده، وإذا كان التلج كثيرا ومتؤاكم حول المنزل فهذه الرؤية مختلفة لأنها تدل علي محاوطه المنزل بالهموم ولاهل المنزل.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم باللعب في الثلج و تقوم بعمل أشكال منازل وتماثيل هذه الرؤية تدل على أنها تعيش حياة زوجية غير مريحة وغير مستقره وتدل علي أنها تريد أن تنفصل عن زوجها وان تبدأ حياة جديدة مع فرد آخر، ورؤية الأشخاص يضربون بعض بالثلج رؤية غير مباشرة وغير محمودة.

تفسير رؤية الثلج في المنام للمرأة الحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل الثلج في منامها فيكون ذلك إشارة على صحة حملها وان الجنين بصحة جيدة وعافية، ويدل ايضا على انها تلد بسهولة ويسر بإذن الله عز وجل، ورؤية الثلج في منام الحامل تشير إلى قناعتها بحملها وفرحتها به وأن بدخلها سلام نفسى، ويدل ايضا على انها تعيش حياه زوجيه مستقره.
  • إذا رأت المرأة الحامل في المنام نزول الثلج يكثره فذلك دليل على تحقيق دعائها سواء كانت هذه الدعوة خاصه بجنس المولود أو أنها تدعى بأن يهدى الله زوجها، وايضا هذه الرؤية تدل علي أن لديها مستقبل جميل وأن والدتها تكون ميسره بأذن الله سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى