سبب اختفاء مذكر السبيعي مواطن سعودي في أوغندا

اختفاء مذكر السعودي المواطن السعودي في أوغندا في ظروف غامضة لم يتم التبين إلى هذه اللحظة من كتابة الخبر, وكانت السفارة السعودية في أوغندا قد أوضحت أن العمل مستمر مع الجهات المختصة في أوغندا.

في ظروف غامضة اختفى مواطن سعودي في أوغندا وقالت المصادر الإخبارية ان المواطن السعودي “مذكر السبيعي” قد اختفى يوم امس 6 ابريل 2019, ولم يتم التعرف على اي معلومات حول سبب اختفائه وكذلك معلومات عن المكان المتواجد او الذي اختفى فيه.

من جهته قال ابن عم المفقود مناحي مداد السبيعي: “أملنا بالله ثم بحكومتنا الرشيدة في العثور على مذكر ناصر السبيعي”، مضيفا أنه لا يعلم هو وذووه مصير ابنهم وسر اختفائه، مؤكدا أن آخر تواصل بين المفقود وزوجته كان عصر أمس الأول قبل اختفائه.

وروى لحظة وصول الخبر إليهم قائلاً : “تلقت زوجته اتصالا في مغرب اليوم نفسه من مرافقه في رحلته في أوغندا يخبرها بأن المفقود سقط في نهر فيكتوريا إثر انزلاق قدميه، بحسب “عكاظ”.


وأوضح أنه تم إبلاغ كافة الأسرة بفقدان مذكر السبيعي في أوغندا، حيث هرع اثنان بالسفر إلى أوغندا للوقوف على حادثة اختفائه، فيما يستعد بعض إخوة مذكر للسفر.

هذا وقد دشن العديد من الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدات حول مذكر السبيعي ونشر البعض فيديو يوضح المكان الذي زار فيه السبيعي معتقدين بأنه قد غرق في ذلك المكان.

إلا ان البحث مازال جاري حول البحث عن مكان وسبب اختفاء المواطن السعودي, وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل