اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تفسير حلم الميت يعطي شئ

تفسير حلم الميت يعطي شئ

تفسير حلم الميت يعطي شئ تختلف الأحلام في معناها عن الرؤى، فالأحلام تكون أحيانا نتاج تفكير الشخص في بعض المواضيع والمشاكل التي يفكر فيها طوال اليوم، فتكون رد فعل طبيعي للحلم بنفس الشئ الذي شغل البال ويتم ترجمته إلى حلم قد يكون سعيد أو تعيس وحزين، أما الرؤية فاختص بها الله تعالى الأنبياء والصالحين من العباد وهى تكون صادقة وواقعية بل وتتحقق على أرض الواقع.

اعطاء الميت للحي في المنام

تفسير حلم الميت يعطي شئ بصفة عامة اعطاء الميت للحي في المنام هو حلم محمود وليس به اى شر أو خوف ولكن العكس هو المكروه، إلى أن الميت يأخذ من الحي هو الفأل السيئ ومعناه وقوع شر ومكروه ويختلف التفسير حسب الشئ الذي أهداه أو أعطاه الميت للحى من حلم لآخر وحسب نوع الشئ كالآتي :

تفسير اعطاء الميت ذهب في الحلم للحى:

  • إذا رأى الحالم إن الميت يعطيه ذهبا في , فهذا حسن وطيب ومعناه انه سيرث قريبا فإذا اخذ منه الذهب سيرث بالفعل، أما إذا لم يأخذه من الميت فسوف لا يرث اى شئ.

تفسير اعطاء الميت لحم في الحلم للحى:

  • إن رؤية اللحم شئ جيد ولكن بشرط أن يكون اللحم بحالة جيدة وطازجة ولا يكون له رائحة كريهة أو أن لونه قد تغير، لأنه لو كان الحلم كذلك فهو شر ومكروه وأذى للحالم وحدوث مشاكل.

تفسير اعطاء الميت طفل وطفلة في الحلم للحى:

  • إذا أعطى الميت الشخص الذي يحلم طفلة فهذا معناه رزق كثير وبركة وخير، أما إذا كان طفل فهو نكد وغم.

تفسير اعطاء الميت طعام أو شراب في الحلم:

  • إعطاء الميت للحالم طعام أو شراب أيا كان نوعه ويقوم بأخذه وتناوله يدل على الخير والبركة والرزق الوفير، أما إذا لم يأخذه بسبب استيقاظه من النوم أو لأنه لا يحب ذلك النوع من الطعام، فهو نقص وقلة في الرزق والمال وشر وخسارة لصاحب الحلم وإذا كان الطعام حامضا فدل ذلك على المال الحرام، أما إذا كان طعاما طازجا ولذيذا فهي تلك العيشة الرغدة.

تفسير اعطاء الميت ملابس في الحلم للحى:

  • يختلف تفسير الحلم حسب نوعية الملابس التي يعطيها الميت للحى، فإذا كانت ملابس جديدة فهو خير ورزق ومال وفير، فإذا كان فقير سوف يصبح غنى إنما إذا كانت ملابس بالية وقديمة فهو شر وفقر والتعرض للإفلاس والحرمان من كل متع الدنيا، وإذا كانت متسخة وغير نظيفة فيدل ذلك على أن الحالم عمله غير صالح ومرتكب للذنوب.
  • وإذا كانت جاهزة ومفصلة وارتدائها الحالم في المنام، فهو زيادة وكثرة في المال أما إذا ارتداها صاحب الحلم ثم خلعها وأعطاها للميت فقام الميت بارتدائها، دل ذلك على موت احد أفراد الأسرة أما إذا كانت تلك الملابس هي ملابس الميت نفسه وقام الحالم بلبسها فعلا، فانه سيصاب بمرض وغم وكرب، أما لو تركها ولم يلبسها وقام الميت هو نفسه بارتدائها فدل ذلك على قرب موت الرائي للحلم.

تفسير اعطاء الميت قرآن أو مصحف في الحلم للحى:

  • إذا أعطى الميت للحالم مصحف أو شئ من هذا القبيل فدل ذلك على أن الحالم إنسان صالح وقريب من الله عز وجل.

تفسير اعطاء الميت عسل في الحلم للحى:

  • إذا كانت عطية الميت في الحلم عسل أيا كان نوعه فهو حلم محمود وفيه خير للحالم ورزقه بمكاسب كبيرة من حيث لا يحتسب.

تفسير اعطاء الميت بطيخ في الحلم للحى:

  • البطيخ هم وكرب شديد في الحلم إذا أعطى للحالم في المنام.

تفسير اعطاء الميت نقود في الحلم للحى:

  • النقود بصفة عامة هي مال ورزق ولكن بشرط ألا يتحدد نوعها إذا كانت ورقية أو معدنية، ولكن إذا تم تحديدها في التفسير يختلف تماما، إذا كانت ورقية دلت على مشكلة بسبب قريب أو صديق وإذا كانت معدن فهي نقص وخسارة في المال.

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *