اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عادل امام يتحدث حول وفاة محمود الجندي

عادل امام يتحدث حول وفاة محمود الجندي

توفى الفنان محمود الجندي عن عمر ناهز 74 عام, ونعى العديد من الفنان القدامى والشباب في وفاة احد اعلام الفن المصري محمود الجندي الذي عمل العديد من الأدوار الفنية الكبيرة والراسخة في اذهان الكثيرون.

محمود الجندي من الفنانين الذين لهم علاقات جميلة وطيبة مع الفنانين والفنانات الأخرين في الوسط الفني, وكان خبر وافاته صدمة لدى العديد من الفنانين بعد سماع خبر الوفاة.

ومن اصدقاء الفنان الراحل هو الزعيم عادل امام والذي تحدثت عن صداقته بالراحل والأعمال المتشركة التي حملت العديد من الإبداع والتميز والنجاح والأخوة في تلك الأعمال.

ونشر إمام صورة  تجمعه بالفنان الراحل من فيلم شمس الزناتي، وعلق عليها بطريقة مؤثرة فقال:” لسه معاك النبله؟! ده الخير والبركة اللي بلقط بيها رزقي انا عايزك معايا في شغل يا طفشان ايه شقاوة، احنا بنعمل حاجة غير كده وداعاًسلامهالطفشان #محمود_الجندي”.

توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 6 شعبان 1440 هـ/ 11 أبريل 2019م عن عمر يناهز 74 عاما بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، نتيجة إصابته بأزمة مرضية نقل على أثرها إلى المستشفى حتى وافته المنية بعد 10 أيام، وشيع جثمانه من مسجد الشيخ عبد الحكم بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.
المصادر 1

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *