اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مخاطر لعبة ببجي في الإسلام مشاهد صادمة بوبجي PUBG

مخاطر لعبة ببجي في الإسلام مشاهد صادمة بوبجي PUBG

لعبة ببجي PUBG تكتسح الشباب وتستحوذ على العديد من الشباب والفتيات في الوطن العربي والعالم, وتعتبر لعبة ببجي من الألعاب الجديدة والتي لاقت العديد من الإهتمام والرواج من قبل العديد من الشباب وكبار السن, ونضع لكم مشاهد صادمة من مخاطر اللعبة في حياتنا الدينية.

لعبة PUBG تعتبر من اللألعاب التي ظهرت في الأونة الأخيرة ولاقت العديد من الإقبال من مختلف الأعمال لكل من الشباب والبنات, وتم تداول فيديو يظهر ظاهرة مؤلمة لأحد الأشخاص في المسجد اثناء خطبة الجمعة وهو يمارس لعبته عبر هاتفه الجوال.

تنتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر اقتحام لعبة ببجي المساجد، أثناء خطبة الجمعة، في عمان.
ويظهر الفيديو رجلا،  وهو يمسك الهاتف، ويلعب لعبة ببجي أثناء إلقاء خطبة الجمعة، والخطيب على المنبر، والناس في سكون.
العجيب أن كلمات الخطيب جاءت أثناء ممارسة الرجل للعبة في المسجد” يامن يدعي من البشر أنه قد أحاط بكل شيء علما”.

ماهي لعبة ببجي

لعبة ببجي PUBG) Player Unknown’s Battlegrounds)
صدرت لعبة ببجي المعروفة أيضاً بلعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين عام 2017 في شهر آذار/مارس، وكانت نسختها الأولى مخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل ويندوز وإكس بوكس ون، ليتم فيما بعد طرح النسخة الجديدة للهواتف المحمولة وأنظمة تشغيل آندرويد ونظام ios.

واللعبة مأخوذة عن فلم باتل رويال- Battle Royale الياباني الشهير ، وشبيهة أيضاً لفلم The Hunger Games.

وفكرة اللعبة تصارع مجموعة من اللاعبين حتى الموت في طبيعة مختلفة قدمتها الشركة عبر مجموعة من الخرائط.

ويمكن للمستخدم اللعب لوحده أو مع فريق مكون من شخصين أو أربعة، وتبدأ بتجمع 100 لاعب ومن ثم الركوب في الطيارة والقفز منها، والبحث عن الأسلحة والمعدات.

وعلى اللاعب قتال اللاعبين الآخرين، وذلك خلال وقت حددته الشركة مايقارب 30 الى45 دقيقة، في دائرة تضيق تسمى safe zone – المنطقة الأمنة، حتى تجمع من تبقى من اللاعبين ليبقى فائز واحد بعد قتال بعضهم لبعض.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *