وفاة حلا الترك أكثر  الأطفال بحثاً عنها

يبحث الأطفال في منطقة الخليج على حقيقة وفاة حلا الترك الفتاة الشابة البحرينية والتي غزت قلوب جميع الأطفال والكبار ببداية مشوارها الفني منذ الصغر, وتتميز الشابة البحرينية حلا الترك بجمال الصور والشخصية الجميلة التي يحبها الكثيرون من المعجبين بها.

هكذا يبحث الأطفال في منطقة الخليج العربي والوطن العربي حول وفاة الفنانة حلا الترك, وكانت أخبار في العام الماضي “2018” قد تم نشر خبر وفاتها بسبب حادث سير مؤلم, إلا أن الأخبار حينها تم نفيها من قبل والدها وكذلك من قبل دنيا بطمة.

والد حلا الترك بحريني وأمها لبنانية وانفصلا بعد خلافات تناولتها البرامج الفضائية، وتزوج والدها من المغنية المغربية دنيا بطمة. بدأت حلا الترك مشوارها من خلال برنامج ستار صغار بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

وبعد فترة أصدرت حلا الترك أغنية بابا نزل معاشه، ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعتها الـ 100 مليون مشاهد عبر يوتيوب.

 

View this post on Instagram

 

#soon 💄

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وتحظى حلا الترك بشهرة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا, ويتابعها عبر حسابها في الإنستقرام أكثر من ثلاثة مليون متابع 3.7m followers.

وكانت قد نشرت صورة لها وهي في الجيم قبل أيام من تاريخ كتابة الخبر اليوم الاثنين 15-4-2019 بصورة مكتوبة عليها قريباً, ويرى الكثيرون بأن هناك عمل جديد لها سوف يتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل