احمد السقا أعلى الأجور في مسلسلات رمضان 2019 من مسلسل ولد الغلابة

في السباق الرمضاني للمسلسلات والبرامج منافسة كبيرة بين شركات الإنتاج لعرض وتصوير المسلسلات والبرامج التلفزيونية الخاصة بشهر رمضان المبارك التي تبث خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك 2019.

الفنان المصري أحمد السقا يحصل على أعلى أجر خلال شهر رمضان المبارك الحالي, وكانت شركات الإنتاج قد بدأت بالتعاقد مع النجوم والفنانين .

كشفت مصادر مقربة من أسرة عمل مسلسل ولد الغلابة أن الفنان أحمد السقا سيكون الأعلى أجراً من بين الفنانين المشاركين في سباق الدراما الرمضاني في رمضان 2019، حيث سيحصل على مبلغ 36 مليون جنيه بحسب العقد الموقع مع شركة الإنتاج.

وكان السقا قد وقع تعاقده على مسلسله الجديد قبل صدور إلزام شركات الإنتاج بتخفيض أجور الفنانين بثلاثة شهور، حيث ينص البروتوكول الموقع بين القنوات الفضائية على عدم شراء أي مسلسل درامي تتعدى قيمته 70 مليون جنيه كحد أقصى، وألا يتعدى إجمالي قيمة المحتوى المشترى خلال شهر رمضان (مسلسلات وبرامج وغيرها) مبلغ 230 مليون جنيه بحد أقصى سواء كانت المسلسلات والبرامج مشتراة أو منتجة داخلياً.

 

واللافت هو أن السقا كان قد تعاقد على مسلسله الجديد قبل صدور قانون إلزام شركات الانتاج بتخفيض أجور الفنانين بـ 3 أشهر، وهو ما يجعل عقد “السقا” ساري ولا يجوز التعديل فيه، وبذلك لا يمكن تخفيض أجره.

 

يذكر أن الفنان عادل إمام يعد هو الفنان الأعلى أجراً في رمضان الماضي 2018، بحسب تأكيدات شركة (ماغنوم) المنتجة لمسلسله الأخير (عوالم خفية)، وذلك على الرغم من تأكيدات محمد رمضان بأنه قد حصل على أجرٍ أعلى من أجر “الزعيم، وذلك عن مسلسله الأخير (نسر الصعيد) والذي عرض خلال الشهر ذاته.

ويشارك بطولة مسلسل ولد الغلابة الفنانة مي عمر وإنجي المقدم وإدوراد ومحمد ممدوح وكريم عفيفي تحت إدارة المخرج محمد سامي، بحسب ” سيدتي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل