اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إميليا كلارك تشارك في مسلسل صراع العروش وهذا هو أجرها

إميليا كلارك تشارك في مسلسل صراع العروش وهذا هو أجرها

تشارك الفنانة إميليا كلارك في بطولة مسلسل صراع العروش الإسطوري وهو يعتبر من المسلسلات الدرامية القوية على مستوى الإنتاج, وسوف نتعرف على أسعار الأجور وكم هو سعر أجر إميليا.

من المسلسلات الشهيرة والأضخم في الفترة الحالية من المسلسلات الدرامية, وكانت أولى حلقات المسلسل قد تم عرضه في اول حلقة من المسلسل يوم الإثنين الماضي من الأسبوع الحالي.

وذكرت التقارير الفنية أن نجمة مسلسل صراع العروش إميليا كلارك والتي تعتبر هي أحد أبطال المسلسل الرئيسيين وهي التي تمثل شخصية دينيريس تارجيريان على مبلغ كبير وهو خمسمائة ألف دولار.

وكانت الفنانة البريطانية قد نشرت إحدى صور من كواليس المسلسل عبر حسابها على الإنستقرام, وتشارك الممثلة في المسلسل الشهير والذي لاقى رواجاً كبيراً في اولى حلقاته التي تم عرضها.

يجدر بالذكر ان عرض مسلسل صراع العروش كان بدايته قد تم عرضه في 17 أبريل 2011, وكان هناك العديد من الأبطال الذي شاركوا في المواسم الماضية وهو مسلسل شهير اشتهر بشكل كبير خلال السنوات الماضية في المواسم السبع الأولى.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *