اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

قبل موعد رمضان 2019 الكشف عن برنامج رامز جلال الجديد

قبل موعد رمضان 2019 الكشف عن برنامج رامز جلال الجديد

تناقلت العديد من المواقع الفنية والإخبارية أخبار تحدثت عن تفاصيل خاصة بالبرنامج الرمضاني الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال من خلال برامجه الرمضانية في المقالب في الموسم الثامن على التوالي.

رامز جلال من الفنانين المشهورين في المقالب في الوطن العربي لا سيما بعد العديد من المقالب التي قام بها من خلال الإيقاع بالعديد من الفنانين الفنانات في مقالبة المجنونة والتي أثارت الجدل بين حقيقة مقالب رامز جلال من صحتها وكذبها.

وخلال هذا العام تم تداول صورة رامز جلال وهو يحمل المصباح الرمضاني ومن خلفة شلال وكذلك يتوسط غرلة وفيلم, ويرى الكثيرون ان المقبل لهذا العام سوف يكون من خلال جزيرة وإيقاع الفنانين في شرك مقبلة بعد أن يتم استدراجهم إلى الجزيرة.

يأتي ذلك قبل موعد رمضان لهذا العام والذي سوف يصادف 6 مايو 2019, وكانت العديد من شركات الإنتاج قد بدأت في اخر التجهيزات في إنهاء الأعمال الخاصة بها لموسم شهر رمضان سواء من خلال المسلسلات او البرامج.

وهنا عبر الصفحة العربية يسعدنا أن نكون من المواقع التي تغطي بعض الأحداث من مسلسلات وبرامج خلال شهر رمضان المبارك في تغطية يومية إن شاء الله.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *