اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سمية الناصر الحجاب ليس فرض

X

ظهرت الأستاذة سمية إبراهيم الناصر، وهي سعودية حاصلة على دكتوراه في التفسير وعلوم القرآن, من خلال إحدى المقابلات التلفزيونية والتي ظهرت بدون لبس الحجاب وبعض التصريحات الخاصة لها من خلال المقابلة فيما يخص الحجاب الإسلامي.

في مقابلة تلفزيونية لـ سمعية الناصر عبر قناة atv من خلال البرنامج The Plane الذي يقدمه صالح الراشد حول الحجاب وماهو سبب خلعها الحجاب رغم انها درست تفسير علوم القرآن حاصلة على الدكتوراه.

وقالت سمية أن الحجاب لا ترى أنه فرض, واضافت ان مفهومها للحجاب قد تغير غير أنها رفضت الإعلان عنه مبررة ذلك بالقول “مجتمع غير مسالم”.

وعبر البعض في مواقع التواصل الإجتماعي حول اخر تصريحات سمية من خلال المقابلة بالقول :

سمية الناصر احترم شخصها وانا استفدت منها لكن كلامها في اللقاء غير منطقي ابداً مشاعر مضطربة وافكار متناقضة تشوف انه الحفلات تفتح ! تشوف انه الحجاب مو فرض ! تشوف انه اصابتها في مرض يدل على فشل في حياتها الصحية وليس قضاء وقدر ! لماذا كل شخص يتعمق في علم النفس يصبح متناقض فكرياً ؟.

تعليق احد النشطاء في تويتر

هذا وفي وقت سابق تم تكريمها وقالت عبر منشور لها شاكرة التكريم :

شكراً على تكريمي بجائزة الإنسانية وخدمة المجتمع خلال الحفل الابرز من نوعه في الكويت 🇰🇼 To Be برعاية الشيخ: دعيج الخليفة الصباح وبحضور نخبة من الفنانين والإعلامين من الوطن العربي والشخصيات العامة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى