لا صحة للأخبار المتداولة

حقيقة وفاة حلا الترك ماهي صحة خبر الوفاة حلا ترك

وفاة حلا الترك تنشر مرة أخرى في بعض المواقع الإلكترونية والتي أشارت إلى انه انتشر الخبر عبر مواقع التواصل وهو ما أظهر عدم حقيقة الخبر والتي كانت مصادر الخبر من خلال احدى المواقع الإلكترونية التي تروج للأخبار الكاذبة في اخبار الوفاة للفنانين والمشهورين.

للأسف الشديد تعتمد بعض المواقع الإلكترونية لنشر الأخبار الكاذبة والتي تقوم بنشر احدى التغريدات ومن ثم نشر الخبر على أنه خبر حقيقي وانه تم تداول خبر الوفاة, ويأتي ذلك محاولة لتلك المواقع لكسب العديد من الزوار والربح ناسيين المصداقية والأمانة الموكلة في اعناقهم من أجل نشر الأخبار الصحيحة لا سيما بأن صفة تلك المواقع هي مواقع صحفية إخبارية.

يأتي ذلك بعد انتشار فيديو حلا الترك في السعودية وتحديداً في العاصمة السعودية الرياض بعد افتتاح محل خاص بها وباسمها فيها بعض المستحضرات التجميلية والتي لاقت العديد من الإعجاب والنشر لمشروعها الجديد في المملكة.

وكانت حلا الترك قد احتفلت مع الجمهور السعودي بافتتاح فرع جديد لمجموعتها الخاصة من مستحضرات التجميل في العاصمة السعودية الرياض، وباردة خلال الحفل إلى وضع الماكياج على وجهها ووجوه من الفتيات اللواتي كن متواجدات في المول.

يشار إلى أنّ حلا الترك كانت قد أطلقت ماركة مستحضرات تجميل تحمل إسمها، بالاتفاق مع بلاتينيوم ريكوردز وبيوند بيوتي.

وتسعى الترك في إفتتاح بعض الفروع الخاصة بها في بعض البلدان الخليجية وذلك لنشر مشروعها الذي حضى بالعديد من الاهتمامات من قبل الشابات الخليجيات والعربيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل