اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة مريم سعد بعد صراعها مع المرض “مريم سعيد” مرض السرطان

من الاخبار الحزنة خبر رحيل مريم سعد المصابة بالسرطان والتي حاربت السرطان لفترة طويلة هاهي تودع الحياة في عمر الزهور بعد ان تعرضت للإصابة بمرض السرطان الخبيث والذي كان قد انتهك جسدها وسلبها حياتها في عز شبابها.

توفت صباح اليوم الخميس المذيعة المغربية مريم سعيد بعد معاناتها مع مرض السرطان, وعرفت مريم سعد من خلال تقديم بعض البرامج التلفزيونية على القنوات المغربية.

من هي مريم سعد

مريم سعد (20 سبتمبر 1985) هي مذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية مغربية ولدت في 20 سبتمبر 1985 في مدينة أكادير المغربية.

بدأت مريم سعيد مسيرتها المهنية سنة 2003 بعمر السابعة عشر عاماً خلال برنامج “صحتي كل يوم” على القناة الثانية المغربية، ثم تم استقطابها إلى تقديم نوع مختلف من البرامج الفنية الحوارية أبرزها “أنغام الأطلس” و”الخالدات”.


هذا وقد نعى العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المغرب والوطن العربي في وفاة أحد محاربات مرض السرطان الذي نهش جسدها في عمر الزهور, وتوفت اليوم الخميس 25 ابريل 2019 عن عمر 20 سنة فقط.

 

ومريم عرفها التونسيون من خلال صفحتها على فايسبوك شابة جميلة مقبلة على الحياة، حاربت المرض بشجاعة رغم صغر سنها، وكانت ملهمة للكثيرين بتمسكها بالحياة وإقبالها عليها.

إستهزأت طويلا من المرض، وكان لها ظهور إعلامي علق في أذهان التونسيين.. حينها ظننا أنها هزمت المرض الخبيث، لكنه عاد ليطفئ زهرة أحبّت الحياة لآخر لحظة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *