اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الفنان هشام عباس يعود للعمل من جديد بعد وفاة والدته

الفنان هشام عباس يعود للعمل من جديد بعد وفاة والدته

وبعد وفاة والدة الفنان المصري هشام عباس وتشييع جنازتها خلال الإسبوع الماضي وكذلك الإنتهاء من مراسيم العزاء الذي إنتهى يوم الثلاثاء والخروج من الحزن للعودة للعمل.

قال الفنان المصري هشام عباس عن عودته لإستكمال الأعمال الخاصة به في الأعمال الفنية, وكان عباس قد إنتهى من مراسيم العزاء في وفاة والدته وحضور الفنانين في التعزية بعد الغياب عن تشييع الجنازة.

هذا وكان الفنان هشام عباس قد إنتهى من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد والذي يعود بشكل قوي بعد التوقف لعدة سنوات عن إصدار أي ألبوم له منذ عام 2009.

عودة هشام عباس للعمل

ويبداء بعد الخروج من أزمة وفاة والدته بتصوير الكليبات الخاصة بالالبوم الخاص به الذي يحاول العودة للساحة الفنية والمنافسة خلال هذا الصيف 2019, وسوف يتم تنزيل بعض الأغاني بشكل منفرده وطرحه بشكل رسمي بشكل كامل بعد عيد الفطر 2019.

يذكر بأن الفنان هشام عباس كان آخر البوم له هو في عام 2009 وكان البم ماتبطليش, ولاقى الألبوم حينها اقبال كبير وانتشار بشكل كبير حينها, وتوقف خلال ذلك من عمل أي البومات واكتفى بتسجيل الأغاني المنفردة وكذلك تسجيل والعمل في بعض البرامج التلفزيونية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *