اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة سعود القحطاني محافظ رنية

سبب وفاة سعود القحطاني محافظ رنية

خلال رحلة علاجية قام بها محافظ رنية سعود القحطاني خارج المملكة العربية السعودية, الإعلان من قبل الوكالات السعودية عن وفاة سعود القحطاني خارج المملكة العربية السعودية.

نشرة امارة رنية عبر صفحتها الرسمية على تويتر بالخبر المحزن وهو وفاة سعود بن عبدالمحسن القحطاني محافظ رنية, وذلك أثناء الرحلة العلاجية الخاص به خارج المملكة العربية السعودية.

وجاءت وفاة “القحطاني”، بعد 10 أشهر فقط من تعيينه محافظًا لمحافظة رنية التابعة لمنطقة مكة، والتي أحدث فيها نقلة نوعية بحسب شهادات الأهالي.

أهالي المحافظة تناقلوا نبأ وفاته -غفر الله له- كالصاعقة، وخيّم الحزن عليهم، واستعرضوا في الشبكات الاجتماعية بعضاً من لمساته وجهوده المباركة وحِراكه المستمر في نهضة المحافظة وتسريع عجلة التنمية بها، داعين الله أن يجعل تلك البصمات شاهدةً له لا عليه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ولم تمنع الرحلة العلاجية لـ”القحطاني” في دولة ألمانيا، من التواصل المستمر مع المسؤولين بالمحافظة، وتفقّده سير العمل التنموي كما يجب.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *