اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة الفنان أيوب طارش عبسي صحة موته

حقيقة وفاة الفنان أيوب طارش عبسي صحة موته

لا صحة للأخبار من اخبار وفاة وموت الفنان اليمني الكبير ايوب طارش كما تم الحديث عنه في بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي إشاعة خبر وفاة الفنان أيوب طارش عبسي والذي كان في البداية من سنة 2022 ومازالت الشائعات يتم ترويجها من بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعية.

وفاة ايوب طارش

اولا نبتهل باية قرأنية

وفاة ايوب طارش
حقيقة وفاة الفنان أيوب طارش عبسي صحة موته 2

قال تعالى (كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ) صدق الله العظيم

في خبر تناقلته بعض المواقع الاخبارية اليمنية عن وفاة ايوب طارش الفنان الكبير فنان الاجيال صادق الكلمة والاحساس .

وبقلوب مؤمنة تلقينا خبر وفاة الفنان ايوب طارش  ونحن في اسرة الصفحة العربية نقدم التعازي والمواساة الى جميع الشعب اليمني ومحبي الفنان القدير ايوب طارش واسرة الفقيد بهذا  الحدث الجلل

حيث ان الخبر تناقلته بعض المواقع اليمنية ولم يتسنى لنا التاكد منها بعد ولكننا نسأل من الله ان كان حياً ان يطيل الله بعمره.

شاهد ايضاً: ايوب طارش يغني للحوار الوطني

وفي احدى المواقع الاخبارية نفى على كلام الموقع نجل الفنان ايوب طارش بوفاته وانه حي وعلى مايرام وبصحه جيدة

 

وفاة ايوب طارش تحديث


نفت مصادر مقربة من الفنان الكبير ايوب طارش عبسي الانباء التي ترددت في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مساء اليوم حول وفاته بعد صراع مرير مع المرض.

وأكدت المصادر “أن الفنان الكبير أيوب طارس عبسي حي يرزق وانه يتلقى العلاج في احد المستشفيات بالعاصمة الماليزية كوالمبور”، وان صحته في تحسن مستمر.

X