اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

هيا الشعيبي والصلح مع طارق العلي

X

كواليس الصلح بين كل من الفنانة هيا الشعيبي والفنان طارق العلي وذلك بعد طلاقهما من بعض قبل فترة, وكانت هناك حالة من المقاطعة بين الفنانين بسبب حالة من الانزعاجات بعد إعلان الطلاق بين الإثنين.

خلافات ومشاكل حياتية بين الفنان طارق العلي والفنانة هيا الشعيبي وتراكم الخلافات حتى وصلت إلى اطلاق بعض التهم وكذلك وصول تلك المشاكل إلى القضايا بين الإثنين.

وكان الفنان طارق العلي قد تحدث حول المشاكل بينه وبين الفنانة هيا والخلافات بينهما وذلك عن طريق حسابه الرسمي على الإنستقرام حيث قال عبر حسابه موضحاً.

“للعلم في حساب خلاني طليق هيا الشعيبي، يا حساب تأكد من معلومات الفنانة والأخت هيا الشعيبي، زوجها الفنان هاني الطباخ، وللحين يعيشون حياة سعيدة، والله يهنيهم”.

وأضاف : “أرجو التأكد من المعلومات قبل نشرها، لأن أعراض الناس ليست سلعة لترويج حساباتكم، ويجب مراعاة مشاعر وحرمة كل بيت، وعلاقاتهم الأسرية، وليالينا ولياليكم حلوة مع أجمل تحية للفنانة هيا الشعيبي وزوجها.. أخوكم طارق العلي”.

كان هنالك الكثير من الخلافات المتراكمة بين الفنانة هيا الشيبي والفنان طارق العلي وتبادل الثنائي الاتهامات المتبادلة ورفع كل منهما القضايا إلا أن الأمر انتهى بالصلح أخيراً علماً أن الفنانة هيا الشعيبي قد أشارت أن فنانة غير كويتية هي السبب في خلافهما

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى