الفنانين ينعون راغد قيس بعد وفاته وعدم تحديد جنازة راغد

سبب وفاة راغد قيس الحالة الصحية التي تأثر بها خلال الإسبوع ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات, وتوفي على أثر الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به.

نعى العديد من الفنانين والفنانات في وفاة راغد قيس الذي توفى اليوم الإثنين بعد صراع لمدة إسبوع مع المرض في إحدى المستشفيات, وكانت الأخبار من قبل المقربين قد تحدثوا عن وفاته بعد دخولة إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تعرضة لوعكة صحية.

ولم يتم الحديث عن المرض الذي أُصيب به راغد قيس والمشهور بشكل كبير من خلال صفحاته على مواقع السوشيال ميديا بإسم “شرطة المشاهير”.

وفاة راغد فيس

وعلق الكثيرون حول خبر وفاة الشاب راغد بالعديد من التغريدات الحزينة والتي نضع لكم من خلال صفحتنا على الصفحة العربية https://www.arabpage.net بعضها والتي تم اختيارها:

ناصيف زيتون : “إِنْ عِشْنَا فَلِلرَّبِّ نَعِيشُ، وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَمُوتُ. فَإِنْ عِشْنَا وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَحْنُ” الله يعين اهلك و يصبرن. فل يكن ذكره مؤبداً الله يرحمه.

ديانا حداد : الله يرحمك يا راغد .. عرفتك عن بعد وكنت إنسان مهذب بأخلاقك وطيب بإنسانيتك .. بس بتعرف يا خيي رحت على مطرح في أمان وفي محبة وفي سلام اكتر من هالمكان .. الله يرحمك

وفاء الكيلاني : خبر محزن وأكثر من صادم ياريت يكون مش حقيقي وفاة #راغد_قيس عمري ماشفتك بس كنت بحس انك انسان قلبك طيب رغم لسانك اللاذع .. الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك يارب ياريت كل الناس تترحم عليه اللي بيحبوه و اللي زعلانه منه الدنيا ماتستاهلش ، البقاء لله وحده.

تيم حسن : الله يرحمك ويصبر أهلك تعازي لأسرتك وأحبابك ..البقاء لله

عادل كرم : الله يرحم شبابك، ما كان في معرفة شخصية بس ما كنت إسمع إلا قديه قلبك طيب، نفسك بالسما والصبر لأهلك.

شيراز : اتصلت فيك حتى إتأكد من الخبر وقول يا ربي يردّ. بس ما رديت يا راغد.. مش عم بصدق ما أبشع هالخبر! الله يرحمك ويصبر أهلك وإنشالله نفسك بتكون بالسماء .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل