اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب طلاق حلا شيحة من زوجها قبل موعد مسلسل زلزال مع محمد رمضان

سبب طلاق حلا شيحة من زوجها قبل موعد مسلسل زلزال مع محمد رمضان

صدمت الفنانة المصرية حلال شيحة جمهورها ومحبيها في خبر مفاجيء وهو خبر طلاق حلا شيحة من  زوجها الكندي, وكانت مصادر مقربة من الفنانة المصرية حلا شيحة أكدت عن صحة الأخبار حول طلاقها من زوجها.

وكشف مصدر مقرّب من الفنانة حلا شيحة، أن الطلاق تم منذ فترة قصيرة، بسبب عدم التفاهم بينهما، لافتًا إلى أن حلا شيحة، هي من اتخذت القرار.

وأشار إلى أن ”الطلاق وقع بين حلا وزوجها بسبب خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، وأن الثنائي تجمعهما حاليًا علاقة ودّ واحترام، خاصة أنه والد أبنائها“.

وتظهر شيحة في رمضان المقبل من خلال مسلسل ”زلزال“ مع محمد رمضان، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجي، وتقوم بدور فتاة شعبية تمتلك عربة فول داخل موقف ميكروباصات، ويقع محمد رمضان، في حبها، وذلك بحسب ما أورده موقع “إرم نيوز”.

ويشارُ إلى أنّ حلا شيحة سجّلت مؤخرًا، حلقات مسلسل إذاعي جديد بعنوان، ”نوسة نحلة ثانك يو“، من تأليف نهاد وحيد حامد، إخراج صفى الدين حسن وستتم إذاعته في شهر رمضان المقبل، على محطات شبكة راديو النيل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *