اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مرام البلوشي تتحدث عن اصابتها بـ مرض جلطة بالقلب والسبب !

X

نشرت الممثلة مرام البلوشي عبر حسابها الشخصي على الإنستقرام صورة تجمعها مع بعض الأطباء في داخل إحدى المستشفيات, وعلقت بالقول بأنها قد أًصيبت بجلطة بالقلب.

تفاعل الكثيرون مع منشور خاص بالفنانة مرام البلوشي بعد نشر صورة لها بداخل المستشفى معلقة على الحالة الصحية لها بعد تعرضها لجلطة في القلب ونقلة إلى إحدى المستشفيات, وكانت قد تم وضعها تحت المراقبة الطبية لمتابعة الحالة الصحية لها.

وقالت البلوشي أن سبب تعرضها لمرض الجلطة في القلب هو بسبب نمت زعلانه’ لتؤكد ضرر اللجوء للنوم حين الزعل او الإستسلام للنوم بعد الزعل ما نصح عنه أطباء العالم ومنهم النفسيين بالإبتعاد عن النوم عند الغضب او القهر وذلك لسلامتك.

وعلقت مرام البلوشي على الصورة التي نشرتها وقالت: “كل الشكر للاستشاري الدكتور محمد فوزي عبد العليم أستاذ الحالات الحرجة للقلب والعناية المركزة على اهتمامه فيني، وشكراً لمستشفى دريم، الحمد لله الله قدر ولطف، ونصيحة مني لا حد ينام زعلان ينجلط مثلي”.

مقال اخر: وفاة مرام البلوشي

وكانت هناك العديد من التعليقات والمنشورات بعد نشرها الخبر عبر صفحتها, ونضع لكم بعض التعاطف من بعض المتابعين والمعجبين وكذلك بعض التعليقات التي قد تكون شبه ساخرة بسبب ماتم ذكرة من سبب تعرضها للجلطة.

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى