اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة عامر توفيق

حقيقة وفاة عامر توفيق

تناقلت العديد من المواقع العربية وصفحات السوشيال ميديا خبر يتحدث عن وفاة عامر توفيق فنان عراقي إشتهر من خلال برنامج ذا فويس, وكانت الأخبار قد أكدت خبر وفاته إلا ان المستشفى المتواجد فيه الفنان نفى ذلك.

نعتذر نحن في الصفحة العربية حول نشر الخبر حول “وفاة الفنان عامر توفيق“, وذلك من خلال التواصل مع بعض اصحاب الصفحات والتأكد من الخبر حول وفاته, إلا ان الاخبار كانت عباراة عن اخبار شائعة ولا صحة لها من الحقيقة.

ونؤكد حرصنا على نقل الأخبار الصحيحة والمؤكده, وكان مستشفى اليرموك الذي يرقد فيه عامر توفيق قد نفى تلك الأخبار التي تحدثت عن وفاته, وتبنى وزير الثقافة العراقي علاج الفنان عامر توفيق.

تبنى وزير الثقافة والسياحة والاثار عبد الامير الحمداني، الخميس، نفقات علاج الفنان العراقي القدير عامر توفيق الذي تعرض الى ازمة صحية حادة اثر اصابته بعجز كلوي الزمه فراش المرض وادخل جرائها مستشفى اليرموك.

وأتى ذلك بعد الإهتمام الكبير من قبل الإعلاميين من قنوات وصحفيين حول صحة الفنان عامر توفيق والذي لم يجد في حينها الرعاية من قبل الجهات المختصة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *