اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور علي البخيتي مع بعض النساء تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

صور علي البخيتي مع بعض النساء تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

ظهر الكاتب والسياسي اليمني المعروف علي البخيتي مع بعض النساء من ساحة ومحيط ومتحف الأرميتاج في مدينة سانت بطرسبورغ, ونشر البخيتي بعض الصور من الفعالية هناك مما أثار ضجة كبيرة في مواقع السوشيال ميديا.

انهالت الإنتقادات من قبل بعض النشطاء على مواقع التواصل، في ظل ما يعيشة اليمنييون، وظرف الحرب القاسية.

السياسي علي البخيتي آثار في الأونة الأخيرة العديد من ردود الأفعال من قبل العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب بعض المنشورات الخاصة به عبر صفحاته الخاصة في الفيس بوك وتويتر.

وكانت هناك العديد من الإنتقادات اللاذعة من قبل بعض الدعاء كما نشر بذلك احد الدعاء في امريكا “بلال الزهيري” وكذلك العديد من النشطاء عبر الفيس بوك.

وأتت تلك الإنتقادات بسبب ما يتم نشره من خلال بعض الصور والمواضيع التي تطالب بالإنفتاح بشكل مبالغ فيه من خلال نشر صور فاضحة كما يراها الكثيرون من اليمنيون, وأتت الصور الأخيرة التي نشرها البخيتي مع بعض النساء أثناء الإحتفالية مع التقبيل والتي لاقت على العديد من الإنتقادات اللاذعة.

رد علي البخيتي على الصور

الناس في مختلف دول العالم يتصورن من أمام المتاحف والأماكن الأثرية مع شباب وشابات وأحياناً كبار في السن يلبسون الأزياء التقليدية لنفس الحقبة الزمنية القديمة ويسلمون على بعض في الوجوه؛ والكل يدرك أن لا إيحاءات جنسية في تلك الصور التي أخذت ٣٠ ثانية لالتقاطها؛ إلا في المجتمعات التي لا تزال غارقة في التخلف والحرمان وحكم الكهنوت؛ والذين يرون في صور القتلى وتفخيخ البيوت وقصف المواطنين بالصواريخ بطولة لا تخدش حياء المجتمع؛ لكن صورة سلام فيه تقبيل للوجه في مكان عام يعج بالآلاف يخدش حياء المجتمع.

يا للهول؛ صور الدماء والدمار صارت عادية وطبيعية بينما صور الحياة التي من المفترض أنه العادية والطبيعية صارت هي الجريمة!!.

أدرك أن الكثير من اليمنيين باتوا واعين ان ثقافة تلك الجماعات هي السبب في ما وصلت إليه اليمن؛ جماعات تريد ان يبقى شبابنا وقوداً لحروبهم ومشاريعهم السياسية والطائفية والسلالية؛ لكن الوضع تغير وبات جل الشباب في اليمن يدركون ان الجنة التي ترسمها تلك الجماعات لهم ما هي الا وهم وخرافات؛ فلا جنة لقاتل وقاطع طريق ومفجر منازل؛ وان هناك جنة موجودة على الأرض؛ فقط على الناس العمل الجاد وتغيير واقعهم كما فعلت الدول التي سبقتهم وحولت مجتمعاتها الى جنان حقيقية على أرض الواقع؛ ولذا نجد شبابنا يتدافعون لتلك البلدان ويموت كثير منهم في البحر غرقاً؛ هرباً ممن جعلوا الحياة مستحيلة في بلداننا ما لم تحمل في يدك بندقاً وتقطع طريق.

🖊| علي البخيتي

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *