اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل العاصوف 2 الحلقة 1 ومرض ابنته

مسلسل العاصوف 2 الحلقة 1 ومرض ابنته

انتظره العديد من محبي الفنان ناصر القصبي عبر مسلسله الرمضاني العاصوف في الموسم الثاني على التوالي, والذي يأتي بعد نجاح الموسم الأول بشكل كبير لا سيما بعد العديد من الأحداث والتوقفات.

مسلسل العاصوف الموسم الثاني يأتي ليكمل مجريات الموسم الأول والذي عرض في شهر رمضان المبارك العام الماضي بعد ان توقف عام كامل بسبب بعض اللقطات وبعض المشاهد والتي رأها الكثيرون بأنها تثير الرأي العام بشأن الشعب السعودي.

ويبداء مسلسل العاصوف 2 في الحلقة الاولى بعد احداث وهو عدم المبالان بأخوه رغم مطالبة شقيقه بأنه يريد ان يكون بقربه ولا يريد اي مال رغم انه اعطاه بعض النقود إلا انه رفض ان يأخذها وطالب بان يكون قريب منه ويكون إلى جانبه.

كما تم إخبار ناصر القصبي في المسلسل بأن إبنته مصابة بمرض خطير “السرطان” وهو ماجعلهم يهرعون إلى المستشفى للإطمئنان على إبنتهم وإدخالها العناية والفحص, إلا ان الطبيب المعالج طمنهم بأن الحالة الصحية للبنت ليس بها شيء من تلك التخاوف الذي تم الحديث عنه.

مجريات المسلسل بشكل كبير جميل وبدأت الحلقة بأشياء تعريفية ومواصلة للموسم السابق.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *