تردد قناة المهرة والتي تبث برامج واخبار وتغطيات يومية

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 7 مايو 2019 3:23 ص - آخر تحديث : 13 ديسمبر 2020 , 18:29

قناة المهرة اليمنية والتي تبث من اقوى المسلسلات الرمضانية اليمنية خلال هذا العام 2019 ويمكنكم التعرف على تردد قناة المهرة على القمر الصناعي النايل سات كما هو مبين معنا في الجدول الموضح معنا في التالي.

في المسابقة الرمضانية من خلال الخارطة البرامجية من برامج ومسلسلات رمضانية خلال هذا العام 2019 الموافق هجرية 1440, تنافس قناة المهرة اليمنية العديد من القنوات الفضائية في عرضها للبرامج والمسلسلات الرمضانية لهذا العام.

ومن المسلسلات الرمضانية لهذا العام “مسلسل غربة البن” والذي يشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان الكوميدي محمد قحطان والفنانة القديرة شروق وكذلك الفنانة الشابة سالي حمادة.

اقراء ايضاً: تردد قناة المهرية

قناة المهرة

قناة هي إحدى قرى عزلة حبروت بمديرية شحن التابعة لمحافظة المهرة، بلغ تعداد سكانها 13 نسمة حسب تعداد اليمن لعام 2004.

ينطلق اليوم الجمعة البث المباشر لقناة المهرية الفضائية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا على مدار النايل سات تردد 11603 – 7/8 FEC – افقي بتقنية HD و SD مستخدمة أحدث الوسائل التكنولوجية في العمل التلفزيوني، وستعمل عبر شبكة من المراسلين الذين يغطون محافظات الجمهورية اليمنية، وبطاقم وظيفي عالي الخبرة والتأهيل.
ومن خلال شاشة قناة المهرية سيطل على المشاهدين إعلاميون من ذوي المكانة الصحفية المرموقة ممن كانت لهم إسهامات تلفزيونية نوعية ورصيد مهني كبير.
تنطلق قناة المهرية بباقة من البرامج المتنوعة التي تغطي كل التراب اليمني وتتناول مختلف القضايا والتطورات والمستجدات وفق معايير مهنية وضوابط أخلاقية تنطلق من مسؤولية العمل وأمانة الكلمة وشمول الرسالة.
وعبر شاشة المهرية ستتابعون نشرات إخبارية وبرامج يومية وأسبوعية نطل عليكم بها لنغطي ونتطرق لكثير من القضايا المتصلة بحياة اليمنيين وواقع اليمن، وإبراز الهوية والتراث اليمني.

مقال اخر: تردد قناة المهرة
وستواكب قناتنا الفضائية شاشة رديفة على منصات التواصل الإجتماعي بصناعة محتوى خاص إلى جانب إعادة نشر المحتوى التلفزيوني.
كما سيتم إطلاق الموقع الإلكتروني للقناة ليمثل نافذة إخبارية مميزة بمحتواها الحصري والمتنوع عبر طاقم من المحررين باللغتين العربية والإنجليزية.
المهرية التي تنطلق اليوم لتغطي احتياجا إعلاميا ملحا، ستكون منتمية للإنسان اليمني، ومعبرة عن قضاياه، ومتبنية لهمومه تحت شعار لن ترى الدنيا على أرضي وصيا.

تردد قناة المهرة اليمنية

القمر القيم الحالة
النايل سات 27500 V / 12604 تعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *