اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فصل محمد الربع بسبب برنامج عاكس خط وإنتقادلة لـ هادي

فصل محمد الربع بسبب برنامج عاكس خط وإنتقادلة لـ هادي

حلقة برنامج عاكس خط في أولى حلقات البرنامج كانت بمثابة صدمة كبيرة لدى الكثيرين من أفراد الشرعية وكذلك كانت رسالة قوية من الربع إلى الشرعية بأن هناك انتقادات كبيرة من قبل الداعمين للشرعية القصور التي تقوم به.

أثارت الحلقة الأولى من برنامج عاكس خط العديد من الإنتقادات وكذلك العديد من شكر الربع على ماقام به من إنتقاد واضح وصريح للشرعية على رأسها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي, ويأتي ذلك بعد ان تحدث الربع عن تجاوزات وكذلك عن وعود اعلامية فقط للشعب اليمني دون أن يقدم أي شيء يذكر للشعب اليمني.

من جهة السلطات في الشرعية فقط قامت وزارة الدفاع بـ فصل الإعلامي محمد الربع عقب عرض اولى حلقات عاكس خط, وذلك ما تحدث الربع عبر منشور له مطول في الفيس بوك تحدث عن قيام وزارة الدفاع بفصلة من دائرة التوجيه المعنوي.

رد محمد الربع

نشر موقع المشهد اليمني خبر يتحدث عن رد فعل محمد الربع بعد فصله من  دائرة التوجية المعنوي من قبل وزارة الدفاع, ولم يتنسى لنا التأكد من صحة المنشور بحيث لم نجد اي منشور عبر صفحته الربع على صفحته على الفيس بوك.

 

قالوا صدرت لهم توجيهات بتوقفي من دائرة التوجيه المعنوي وإحالتي للتحقيق
وانا اقول لهم إن احلتموني للتحقيق فقد قرر غيركم من قبل إحالتي للدار الاخرة وتصفيتي من الوجود لأنتقاد سيدهم.

هل تعتقدون أني عندما ابدأ تسجيل اي حلقة لا أعرف ردة الفعل لها وما الذي سيلحقني من هجوم وشتائم وتشهير وقد أتعرض للضرر بعدها..
أنا اعرف جيدا أنني اعيش في مجتمع يرى في التطبيل وطنيه والنقد خيانه وجريمة.
أعرف أن من يمتدحك اليوم قد يشتمك ويتهمك غداً أن لم تظل تجامله على طول الخط.
وأعرف أن الناس تريد سماع ماتحبه لا مايجب أن تعرفه.

عموما أنا مستعد للامتثال للتحقيق فأنا بالاخير مواطن بسيط لا أمتلك غير صوتي ولست كـ هاني بن بريك مثلا لدي مليشيات وسلاح اتمرد وارفض أو مثل الحوثي .
ومستعد لأي تحقيق أو حتى محاكمة.. على الاقل أوجد لكم أنجاز .. بما انكم لم تقوموا بمحاكمه القتله والمجرمين والانقلابيين والفاسدين يكون على الاقل استطعتم محاكمة مقدم برنامج وقته ٢٠ دقيقة.

وبالنسبه لقولهم اني أتبع دائرة التوجيه المعنوي فهي صفه فخرية أكثر منها رسمية اضافني بكشوفاتهم أحد الزملاء أيام كنت بمأرب ولم تعتمد رسمياً ولم امنح رقم عسكري والراتب الشهري الذي قيل انه يصرف رأس كل سنه كنت قد تنازلت به لأحد الاخوه النازحين بمأرب يذهب لإستلامه إن وجد.
ومع ذالك إذا مازال اسمي موجود و شافت دائرة التوجيه أن برامجي تسبب لهم الحرج عند المسوؤلين أو عند التحالف فأانا اعفيهم من بقاء اسمي في كشوفاتهم ويمكنهم شطبه.

وبالنسبة للاخوة الذي عاملين نفسهم زعلانين على الرئيس ولايهمكم افكر اعمل لكم حلقه ” خليك بالغربة ياريس” عشان اكسبكم

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *