مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 2 الثانية

شباب البومب 8 الحلقة 2 على قناة روتانا وقصة جديدة ومواضيع جديدة تنتظر المتابعين والمشاهدين للمسلسل الشبابي السعودي من المسلسل الدرامي المحلي شباب البومب في الموسم الثامن خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

نجحت الحلقة الاولى من المسلسل وكانت حلقة قوية و انتظر المسلسل العديد من المتابعين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج في انتظار شيق للحلقة, وبدأت حلقة يوم أمس من شباب البومب 8 الحلقة الاولى حلقة تتحدث عن التحدي ولاقت اعجاب الكثيرون.

شباب البومب الحلقة 2

في حلقة اليوم يمكنكم التعرف على تفاصيل اخرى خلال الساعات القادمة من المسلسل وسوف نقدم لكم متابعينا الكرام على الصفحة العربية بعض المعلومات حول مجريات وملخص حلقة اليوم من المسلسل شباب البومب الموسم الثامن.

مجريات الحلقة السابقة

وشهدت الحلقة حضور مصارع عالمي إلى السعودية يدعى “جون”، فحظي باهتمام واسع، إلا أن بطل المسلسل فيصل العيسى “عامر” لم ترق له هذه الأجواء، وخلال مزاحه مع أصدقائه في “الاستراحة” قرر أن يتحدى المصارع فأرسل للأخير رسالة تحدٍ، فلم يردّ عليه.

توجه عامر لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بـ المصارع “جون”، وأثناء حديث الأخير عن سعادته بحضوره إلى السعودية، قاطعه عامر وطالبه بالتحدي أمام الحضور، وبدأ في استفزازه حتى وافق المصارع على التحدي.

لكن عامر تراجع عن التحدي، وطلب من أصدقائه تصويره وهو يعتذر عن موقفه أمام الجميع، بحجة أنها كانت مزحة، لافتًا إلى أن شركات الإنتاج والإعلانات بدأت تتهافت عليه، إلا أن أصدقاءه قاموا بتشجيعه على مواصلة التحدي، فقرر المغامرة.

وبدأ عامر في التدريب قبل المواجهة الحاسمة مع المصارع، حتى جاء الموعد، ودخل الثنائي إلى الحلبة، فحظي عامر بتشجيع كبير من الجمهور، وفور بدء الحدث انهال المصارع على عامر بالضرب، وقبل الاستسلام تذكّر خطة مدربه نفذها وبدأ بضرب المصارع حتى انتصر في النهاية.

يذكر أن “شباب البومب”، يعد من أهم المسلسلات الخليجية خلال السنوات الماضية، لما يقدمه أبطال المسلسل من دراما تهتم بالشأن المحلي السعودي والخليجي، وهو من بطولة: فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، مهند الجميلي وسلمان المقيطيب، بمشاركة على المدفع وشفيقة يوسف وسارا اليافعي، وضيوف الشرف ومنهم: خالد سامي وليلى السلمان وماجد مطرب وأميرة محمد وعبدالعزيز السكيرين، إضافة إلى عدد من نجوم السوشيال ميديا ومنهم عبدالعزيز برناوي و حموش وأبوتشت.

شاهد الحلقة من الرابط التالي

https://www.arabpage.net/107024/%d8%ac%d8%a7%d8%b1%d9%8a-%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%88%d9%85%d8%a8-8-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b7%d8%a9/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى