اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شباب البومب 8 جميع الحلقات بعد حذفها من قناة روتانا خليجية

شباب البومب 8 جميع الحلقات بعد حذفها من قناة روتانا خليجية

شباب البومب 8 الحلقة 2 مسلسل البطة من الحلقة الثالثة من المسلسل الشهير السعودية شباب البومب الموسم الثامن على قناة روتانا خليجية, ويمكنكم التعرف على مجريات المسلسل من خلال المتابعة الدورية من المسلسل المحلي وموقعنا الصفحة العربية.

نبث لكم ملخص المسلسل السعودي شباب البومب الموسم الثامن خلال هذا العام, في حلقة جديدة وعنوان جديد في المتابعة اليومية من المتابعة الدورية من المسلسل المحلي والذي يعتبر من أشهر المسلسلات المحلية السعودية خلال موسم شهر رمضان المبارك.

هذا وتم عرض المسلسل في أول ايام شهر رمضان المبارك وكانت الحلقة الاولى من المسلسل تتحدث عن التحدي حيث تحدى عامر أحد المصارعين المعروفين والذي كان التحدي بشكل كوميدي خلال مجريات المسلسل في حلقة يوم أمس, وطالب الكثيرون بالاستمرار في عرض الحلقات والمهارات من قبل شباب البومب.

وبدأ عامر في التدريب قبل المواجهة الحاسمة مع المصارع، حتى جاء الموعد، ودخل الثنائي إلى الحلبة، فحظي عامر بتشجيع كبير من الجمهور، وفور بدء الحدث انهال المصارع على عامر بالضرب، وقبل الاستسلام تذكّر خطة مدربه نفذها وبدأ بضرب المصارع حتى انتصر في النهاية.

مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 2 الثانية البطة
شباب البومب البطة

 

اما في حلقة اليوم من شباب البومب 8 البطة فهي سوف تدور الأحداث على احد الفتيات ويعالج بعض العادات في المجتمع كما هو واضح من خلال المنشور الخاص بهم من خلال حسابهم على تويتر الرسمي.

ويمكنكم متابعتنا الليلة والتعرف على وضع لكم ملخص المسلسل كما هو موضح معكم من خلال موقعنا في وضع لكم كل ماهو جديد وممتع في عالم المسلسلات الخليجية ونتمنى المشاركة معنا.

كما يمكنكم متابعة الحلقة السابقة من خلال الرابط التالي “شباب البومب تحدي“.

سوف يتم وضع لكم رابط الحلقة الثالثة خلال لحظات كونوا بالقرب سوف يتم وضع الحلقة خلال الساعة 10:30 ان شاء الله الليلة انتظرونا.

شباب البومب كورونا

https://www.youtube.com/watch?v=0y8wxAsJ_3g

ابدع الشباب في مقطع قيل بانه شباب البومب ولكن بعنوان شباب البومب بعنوان كورونا بسبب ظهور فيروس كورونا خلال هذا العام.

شباب البومب الحلقة 28

https://www.youtube.com/watch?v=rWhuPT-ORUc

شباب البومب الحلقة 13

https://www.youtube.com/watch?v=wmj5ob9_t6g

شباب البومب الحلقة

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *