الزين الحلقة 3 من شباب البومب 8

شباب البومب 8 الحلقة الثالثة بعنوان الزين  من مجريات المسلسل السعودي الشهير على قناة روتانا يمكنكم متابعة تفاصيل حلقة اليوم وذلك عقب الحلقة السابقة من المسلسل بعد دخول علاء مع مصارعة مع مصارع مغمور.

ينتظر محبي المسلسل المحلي السعودي شباب البومب الموسم الثامن على قناة خليجية في التعرف على مجريات حلقة اليوم بعنوان البطة وذلك بعد ان عرضت الحلقة الاولى بعنوات تحدي.

حلقة اليوم من شباب البومب 8 الحلقة الثانية البطة لا تعني بالبطلة هي البطلة “الطيور” وإنما احد النساء وسوف يتم الحديث عنها والتعرف على مجريات الحلقة خلال الدقائق القادمة من مساء اليوم الثلاثاء في اليوم الثاني من رمضان 1440.

وطالب الكثيرون من المتابعين فريق العمل بإنزال المسلسل على اليوتيوب لا سيما ان الكثيرون لا يتمكنون من مشاهدة القنوات التفلزيونية وايضاً ليس هناك الوقت المناسب ربما لهم لمتابعة المسلسل.

وكانت قناة روتانا خليجية قد اخذت الحصرية في العمل وسوف تنشر المسلسل بعد انهاء الموسم بعد شهر رمضان المبارك لمتابعة المسلسل من خلال قناتها على اليوتيوب.

يمكنكم مشاهدة الحلقة السابقة من المسلسل من خلال الرابط التالي “شباب البومب تحدي“.

متابعة شباب البومب الحلقة 2 البطة

يمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي والذي يظهر ملخص الحلقة وكذلك المتابعة ليوم واحد فقط بشكل خصري للجميع عبر الصفحة العربية ويمكنكم التعرف على الحلقة من خلال الرابط التالي “شباب البومب البطة“.

ردود افعال حلو المسلسل ومنهم من شاهد الحلقة وشكر القائمين على الحلقة والفنانين والممثلين في اداء الأدواء من خلال حلقة اليوم من المسلسل المحلي السعودي شباب البومب, بينما اخرون رأوا ان الحلقة لم تكن بذلك المستوى وانهم اسفين على متابعة المسلسل في حلقة اليوم.

حلوة جداً يالله كلكم بطة 😂😂😂

مسلسل فاخر من الاخر استمورا واهم شي دور البطوله يكون فيه مساحه اكبر ل شكش وانا من عشاق شكش

مو مرررره حلوووه😂😂

حلقه سامجه بس مزينها حنان🌚

ياحبيبي وش هالأبداع الحلقة جدا جدا اسطورية يمين بالله حماااس 😍😍😍🔥👌🏻

 

سوف يتم وضع لكم رابط الحلقة الثالثة خلال لحظات كونوا بالقرب سوف يتم وضع الحلقة خلال الساعة 10:30 ان شاء الله الليلة انتظرونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل