اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة محمد رمضان في مسلسل زلزال في الحلقة 2 ام الأولى

وفاة محمد رمضان في مسلسل زلزال في الحلقة 2 ام الأولى

مسلسل زلزال للفنان المصري محمد رمضان الذي يعرض على قناة الإم بي سي وكذلك على قناة dmc بشكل حصري وكذلك قناة lbc كانت أحداث المسلسل متسارعة وتم نشر خبر عن مقتل محمد رمضان في الأحداث.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل زلزال، بعودة الفنان المصري محمد رمضان الذي كان يعمل خارج مصر بدول الخليج، إلى مصر مرة أخرى، وكان يجسد شخصية شاب يدعى حربي، وتعرض للسرقة من قبل صديقه بالعمل، وعند مقاومة صديقه، قم بطعنه بآلة حادة في بطنه، وتم علاج الجرح، ولم يؤثر على حياة حربي، وتم القبض على صديق حربي، ونال جزاءه من قبل المغفر.

 

وذهب حربي إلى خليل الذي يجسد شخصيته الفنان المصري ماجد المصري، وقام حربي بشراء قطعة أرض مساحتها 300 متر، وقام ببناء منزل عليها، وكان يسدد ثمن الأرض والمنزل بالتقسيط لخليل، وأثناء أحداث الحلقة ضرب زلزال 1992 مصر؛ مما أدى إلى سقوط منزل حربي الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان؛ مما أدى إلى وفاة حربي، ونجاة نجله محمد الذي يلقب بزلزال.

تتصدر الحلقة الأولى من مسلسل زلزال، بطولة الفنان المصري محمد رمضان، مؤشرات محرك البحث جوجل، بعد عرضها على شاشه قناة mbc الفضائية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *