اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زلزار الحلقة 3 الثالثة ظهور الفنانة حلا شيحة

زلزار الحلقة 3 الثالثة ظهور الفنانة حلا شيحة

زلزار الحلقة 3 الثالثة ظهور الفنانة حلا شيحة ظهور حلا شيحة في حلقة اليوم من مسلسل محمد رمضان حيث انتهت الحلقة السابقة من المسلسل المصري الرمضاني زلزال بنهاية محمد رمضان وزوجته والمنزل الذي كان يأويهم وكذلك ابنهم الوحيد لتنتهي الحلقة بإنهيار البيت وموت كل من تحت البيت.

في حادث زلزال في مصر كما كتبه التاريخ والكاتب 1992 في مصر تأثرت العديد من المنازل بسبب الزلزال حينها, ومن تلك المنازل هو منزل محمد رمضان والذي سقط المنزل بما فيه على من عليه وتنتهي الحلقة السابقة بالحديث عن وفاته وزوجته و ابنه الوحيد.

في الحلقة الثانية من مسلسل زلزال يقوم حربي بتنظيف الأرض بالشيول والبحث عن الجثث وشيلها من تحت ركام المنزل المدمر, إلا ان احدى النساء كبيرات بالسن سمعت صوت انين من تحت الأنقاض وهي التي طالبت من الجميع البحث عن من يكون قد نجا من الزلزال.


لم صدقها البعض لا سيما ان المنزل تهدم قبل ثلاثة أيام وهو من الصعب ان يبقى احد تحت الركام لهذه المدة بدون اكل وشرب وكذلك مصاب, ولكنها اصرت انها سمعت صوت انين تحت الأنقاض مما جعل من هناك يبحثون ليظهر محمد الولد من تحت الأنقاض ليعيش ويسجد دور زلزال “محمد رمضان”.

تسارعت الحلقات وكبر محمد “الزلزال” وكان يعمل مع من تكفل في تربيته في القهوة وكذلك يعمل اعمال اخرى كتزيين الأفراح وغيرها من الأعمال التي يمكن أن يكسب منها لقمة العيش.

انتهت الحلقة الأولى بدون اي جديد سوى ان زلزال قد كبر وبدأ حياته وخلال مجريات الحلقة سوف يحاول ان يستعيد ارض والدته الذي دفع ثمنها وإغتصبها حربي منهم بعد وفاة والده.

زلزال الحلقة الثالثة 3

سوف تظهر الفنانة حلا شيحة من خلال الحلقة الثالثة من المسلسل المصري زلزال للفنان محمد رمضان, ويأتي الظهور بعد غيابها عن الظهور في الحلقتين الأولى والثانية والتي كانت متركزه على محمد رمضان في بداية طفولته وكذلك بعد وفاة والده والدخول في شخصية المسلسل زلزال.

دعونا نتابع معكم مجريات حلقة اليوم من المسلسل الكبير والمنتظر والذي يلاقي الملاييين من المشاهدين في انحاء الدول العربية في حلقة اليوم من الحلقة الثالثة في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك.

زلزار الحلقة 3 الثالثة ظهور الفنانة حلا شيحة

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *