اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل عذراء الحلقة الثانية 2

مسلسل عذراء الحلقة الثانية 2

مسلسل عذراء الحلقة 2 الثانية على قناة الام بي سي مواصلة للحلقة السابقة من المسلسل السعودي الجديد والذي له قاعدة جماهيرة في الوسط السعودي وكذلك متابعين من الوسط الخليجي في متابعة المسلسلات السعودية الرمضانية من خلال بعض القنوات الخليجية.

ما زالت عذراء تستذكر طفولتها، وانشغال والدتها الفنانة، وانشغال والدها أيضاً، فأكثر من مرة ينسيان عذراء في المدرسة ويبعثان لأحد أن يوصلها البيت، ويجعلان حارس العمارة هو من يفتح لها باب الشقة ويدخلها.
الاعلانات

حتى سقطت في أحد الأيام، وفي المستشفى بعد أن تطمنا عليها أنها بخير ولكن حرارتها ترتفع، ذهبا إلى التصوير كلاهما وتركا عذرا، جدتها من قامت بالاعتناء بعذراء، حتى أنهما لم يتصلا للسؤال عنها، والدتها تعاتبها وتخبرها أنها ليست انسانة.

مسلسل عذراء الحلقة الثانية 2 2

جدة عذراء وجدت حارس العمارة بيومي يقف بالخارج ويتصنت، وقد شكت بأمره، وعندما سألته قال لا شيء فقط سمع صوت صراخ وجاء ليتطمن عليهم.

حارس العمارة بيومي كان يتحرش بعذراء وهي طفلة لا تتجاوز التاسعة من عمرها، وكانت تسكت ولا تخبر أحد من خوفها ألا يصدقها أحد، وكانت تعاني وتنزف دماً داخلها دون أن يشعر بها أحد.

يدخل عليها والداها في الصباح ليجداها قد قصت شعرها، يسألها والدها هل يوجد شيء يضايقها، تخبرهم أن أرنوبها الذي تحبه ضاع.

ضحى زميلة أبو عذراء في العمل، تشكي له قسوة زوجها، وكيف تتعرض للضرب على يده، واكتشفت أنها بالنسبة له مجرد رهان لكي ينسى حبيبته السابقة.

طاقم عمل مسلسل عذراء الحلقة الثانية

تتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.ﺇﺧﺮاﺝ:محمد القفاص (مخرج)رافع حمدي (مخرج منفذ)(المزيد)ﺗﺄﻟﻴﻒ:محمد شمس (مؤلف)علي شمس (مؤلف)طاقم العمل:شجون الهاجريإلهام عليلولوة الملاسماح زيدانبتول الحدادسلوى الجراش(المزيد) شاهد الإعلانطاقم العملشجون الهاجري  (عذراء)إلهام علي  (هيا)لولوة الملا  (أسماء)سماح زيدانبتول الحدادسلوى الجراش  (روضة)إيمان سالممرام البلوشي  (فوزية)جمعان الرويعي  (يعقوب)فهد البناي  (فارس)محمد ياسين  (شاهين)دانة آل سالم.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *