التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

ملخص الحلقة الاولي من رامز في الشلال، الحلقة الأولي كاملة مع ضيفة البرنامج فيفي عبده، في بداية البرنامج علق الفنان رامز جلال صاحب برنامج الشلال على الفنانة فيفي عبده وقال انه يستمتع بعمل المقالب المرعبة في الفنانة فيفي عبده، وذلك على حد قوله انه بناء علي طلب الكثير من الجماهير واستمر رامز جلال في السخرية من فيفي عبده في بداية البرنامج بالغناء لها عن طريقة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، حيث اقنع فريق العمل فيفي عبده أنها في هذا البرنامج لتقديم إعلان خاص لصالح منتجات حتى اقتنعت فيفي عبده بالعمل وبدأت الحلقة بالكثير من الاحداث المرعبة.

ملخص الحلقة الاولي من رامز في الشلال

  • وبدأت الأحداث في الحلقة الأولى مع فيفي عبده وهي تعتقد أنها سوف اعمل اعلان فقط لإحدى المنتجات وهي امام الشلالات في اندونيسيا، وقبل إن تسقط في المياه لتواجه الكثير من المخاطر منها الغرق في الجزء الأول بعد إن نجت من الغرق تواجه فيفي عبده الجزء الثاني من المقلب في البرنامج، وهو مواجهة الغوريلا التي يتقمصها الفنان رامز جلال و تصرخ وتحاول الهروب منه لكن في هذا الوقت يكشف رامز عن شخصيته.
  • وتقابله فيفي عبده بالضرب والسباب بكثرة وحاولت إن تعتدي عليه ولكن رامز حاول إن يهديها، ومن ناحية أخرى ذكرت الفنانة فيفي عبده أنها أصيبت بالرعب والهلع من موقف وقوع الكوبري في المياه، وهنا وجهت فيفي عبده الكثير من الشتائم لفريق العمل ويذكر إن الفنانة فيفي عبده قد شاركت في برنامج رامز قرش البحر وأيضًا في برنامج رامز واكل الجو.

فكرة برنامج الشلال للفنان رامز

  • ومن المعروف أن فكرة البرنامج قائمه اصطحاب الضيف إلى احدي جزر اندونيسيا، حيث إن يتعرض إلي مغامرة صعبة، يبدأ فريق العمل بإقناع الضيف بأنه في البرنامج لعمل إعلان خاص بمشروب جوز الهند، وهنا تبدأ المغامرة بتصوير الإعلان مع الفيل وبعد ذلك ركوب الضيف قارب في الشلال.

القنوات التي تتم إذاعة برنامج الشلال لرامز جلال

  • من المقرر إن يستضيف الفنانة رامز جلال الكثير من الضيوف في هذا العام في البرنامج، ومن بين الضيوف التي سوف تشارك في البرنامج هو مصطفى خاطر، وأيضًا اللاعب فرجاني ساسي والكابتن رضا عبد العال واللاعب صالح جمعة ووليد سليمان ولاعب الأهلي حسين الشحات.
  • والكثير من النجوم التي سوف يستضيفها الفنان رامز جلال في الموسم الحالي، وسوف يذاع البرنامج في  قناة أم بي سي مصر، وسوف نوفيكم بالحلقات التالية على مدار شهر رمضان المبارك.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الاولي من رامز في الشلال ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *