ملخص الحلقة الاولى من مسلسل الزوجة ١٨

ملخص الحلقة الاولى من مسلسل الزوجة ١٨، نجوم مسلسل الزوجة ال18، شارك الفنان المتميز حسن الرداد هذا الموسم في رمضان بمسلسل الكوميدي الزوجة ال18، ويشارك في هذا المسلسل الفنانة ناهد السباعي والفنان سلوى خطاب ومحمود البزاوي، شيماء سيف، هيدي كرم والفنان محمود الليثي، كوكي وتأليف وفكرة وليد أبو المجد وخالد أبو بكر ومحمد أبو السعد.

ملخص الحلقة الاولى من مسلسل الزوجة ١٨

  • بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الزوجة 18 بطولة الفنان والنجم حسن الرداد ،و يذاع المسلسل علي قناة النهار وبدأت الإحداث الحلقة الأولي باختيار حمزة الشخصية التي يجسدها الفنان حسن الرداد، الفتى الغني والوسيم باختيار سيارة من ضمن الكثير من السيارات التي يمتلكها حمزة ثم ذهب إلي زوجته الحسناء ليلى لقضاء شهر العسل، وأثناء السير بالسيارة والسفر بيه طاردتهم امرأة أجنبية ووضعت حزام ناسف حول زوجته في المقابل، أن يرد لها أموالها وكانت هذه اللعبة من حمزة لكي يتخلص من زوجته ليلى بالفعل تخلص منها وطلبت الطلاق.
  • وعلي الفور ذهب حمزة ليتزوج لاميتا وأيضًا علي الفتاه دهب البنت التي تنتمي إلى منطقة شعبية،  وأقام حفل الزفاف لكل من العروسين في مكان واحد، حيث كان يتنقل بين الاثنين في نفس الوقت حتى لا يعلم احد انه يتزوج من اثنين في نفس الوقت.
  •   وفي آخر الحفل تذهب كل عروسة إلي غرفتها في الفندق وإذا هما يجتمعوا في غرفة واحدة ويصدم حمزة بتواجدهم فالاثنين في نفس الغرفة، ويحاول إن يبرر ويشرح موقفه لهم ويطمئن الفتاه دهب بأن لاميتا هي صديقة مقربة لخاله حتى يبرر موقفه أمام زوجته الثانية.
  • وهنا يفاجأ بظهور زوجة من زوجاته التي تدعي اسم شهيرة في الفندق الذي يتواجد في هو معهم زوجاته الجديدة، وهنا تنشب الحرب والخناق مع حمزة ويدخل معه في مشاجرة  بشكل مضحك و كوميدي وتدور الاحداث بشكل كوميدي مع الفنان محمود البزاوي، الذي يظهر بشكل جديد في هذا العمل الفني وهو شكل كوميدي ويعتبر خال حسن الرداد ويأتي في دور رجل يعاكس النساء.

قنوات عرض مسلسل الزوجة ال18

تعرض قناة النهار المسلسل الكوميدي الزوجة ال18 في تمام الساعة 08:54 مساءً، ويعتبر مسلسل الزوجة ال18 تجربة جديدة بالنسبة للفنان حسن الرداد وابدي الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم، بأولى حلقات المسلسل الذي يتصف بالكوميدي وفي انتظار المزيد من الأحداث المثيرة وحلقات جديدة من المسلسل الكوميدي الزوجة ال18  للفنان حسن الرداد.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الاولى من مسلسل الزوجة ١٨ ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل