ملخص الحلقه الاولى من مسلسل العاصوف

ملخص الحلقه الاولى من مسلسل العاصوف، أحداث الحلقة تدور حول أن خالد يقوم بشراء ثلاث قطع ارض في منطقه شمال الرياض، وتكون في نيته أخذ قرض من البنك العقارى حتى يستطيع بناء فيلا كبيره علي إحدى هذه الأراضي، وينوى أيضًا أن يقوم ببيع الأرض المتبقية لإخوانه برأس مالها، وقام بالاستعاد لبناء فيلا لإخوانه أيضًا، وقامت والدته بالتحدث معه وطلبت منه أن يبنى مسجد حتى بأخذ ابيه وأخيه.

ملخص الحلقه الاولى من مسلسل العاصوف

  • يقوم خالد بالاقتراح على أخيه أن يقوم بفتح محل ادوات البناء، وسوف يشترى منه كل أدوات البناء التي يحتاجها تشطيب الفيلا ووافق أبو سعد رأيه، وايضًا محسن سوف يفتح في نفس المنطقة محل محماة.
  • يدخل رجل على خالد وهو جالس وهذا الرجل يبدو متسول، وبدأ بقول انا اخوه أنا طاعوس، ولكن خالد ظن أن ذلك الرجل متسول فأعطاه 5 ريالات وطلب منه أن ينصرف، ولكن ظل الرجل على موقفه ويكرر انا اخوه والده هو والده، استغرب خالد من هذا المتسول وأخبر اخواته بهذا الشيء والدته ولكن أكدو له أن ذلك الرجل متسول.
  • تركى يتخرج من الجامعة بتفوق والجامعة تعطيه بعثه لأمريكا ثم يعود ويعمل معيد في الجامعه، ولكن في البداية يتلقي الرفض من والدته، وذلك لأن محسن أخيه من قبل سافر وكان يريد أن يتزوج من الخارج، ولكن والده وافقه في السفر، ولكن اشترط عليه شرط وهو عدم السفر دون أخذ زوجته معه.

 الحلقه الاولى من مسلسل العاصوف

  • والدة جهى تخبرها أنها تؤتى مع خالتها حتى تخطب الهنوف ابنه ابو سعد التركي، فعندما تسمع جهير هذه الشئ تفرح جدا، وتوصيه بعدم اخبار الهنوف بذلك.
  • ثم يعود الرجل المتسول مرة أخرى ويكرر نفس الكلام مرة ثانية لخالد فيعطيه خالد 10 ريالات ويقوم بطرده ولكن يصرخ الرجل ويقول انا ولد سعد الطيان.
  • تدخل سيده الى مكتب خالد مسرعه تستغيث به، وتطلب منه أن يأخد بنتها الى المستشفى فإن البن ستموت، الطفلة تعانى من مرض سرطان الدم، ولكن بعد فحص المستشفى تبين أن الطفلة لا تعانى من اى سرطان.

تابعو معنا الحلقه الاولى من مسلسل العاصوف

  • تقوم جهير بإخبار تركى أنها ستجعله يرى الهنوف اليوم، وذلك بحجة أن فيلم التصوير لم ينتهي فتريد أن تصورها حتى يكتمل الفيلم وأخذه خالد وحمض الصور.
  • جاء رجل إلى خالد وقال له انا خال طعوس، وان والد خالد كان متزوج من شقيقته وهذا الولد اسماه والده سلطان، ولكن بعد مرور بعض الوقت قاموا بتغيير الاسم الى طعوس، وأخبره أن والدته كانت مدينة لوالده بمال، فعرض عليها أن يتزوج ابنتها نظير هذا المال فوافقت على اقتراحه، وبعد أن أنجبت طعوس طلاقها والده، ثم بعد ذلك توفي، ولكنها خافت أن تخبر اهل طليقها حتى لا يأخذون الولد منها، وأخبره أنه عنده شهود على هذا الزواج، وانتهت الحلقة على ذلك.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقه الاولى من مسلسل العاصوف ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل