اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل لمس أكتاف

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل لمس أكتاف

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل لمس أكتاف، أحداث مثيرة في الحلقة الأولى من مسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال، حيث يظهر ادهم عبد الجابر المصارع القوي والذي يجسده ياسر جلال في اللقطات الأولي من المسلسل وهو يمارس لعبة المصارعة الحرة بينه وبين صديق له اسمه اشرف، الذي يجسده اللاعب كرم جابر وتنتهي  بكارثة بإصابة اشرف بالشلل نتيجة الضرب العنيف، ويسقط على الأرض ويفقد القدرة على التحرك وبهذه الإصابة يقوم ادهم بالاعتزال، ويمر ببعض الظروف القاسية ويدخل السجن بسبب اتهامه بجريمة، وعند خروج بعد انقضاء المدة يتورط في الكثير من الإعمال الإجرامية، وبعد ذلك يتلقى ياسر جلال مكالمة هاتف من أشرف يطلب منه إن يبحث عن ابنه حتى يسامحه.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل لمس أكتاف

  • ويوافق ياسر جلال حتى يصلح من حدث بينهم ويتصل ياسر جلال بصديقه ليعرفه أنه عثر على مكان ابنه هو في الطريق إليه، ولكنه يفاجأ إن ابنه توجد معه فتاة وهذه الفتاه تحاول إن إفاقته لأنه أخذ جرعة من المخدرات مما  أدت إلى وفاته.
  • وتمر السنوات ويفاجأ ادهم بمكالمة من اشرف يطلب منه اشرف بعض الطلبات الصعبة والتي من خلالها إذا وافق عليها ادهم سوف يسامحه عما حصل بينهم، وتبدأ الأحداث بالتسارع وظهور بعض الشخصيات من تجار المخدرات وغسيل الأموال، وتحدث الكثير من المصادمات وفي أخر تحدث المفاجأة الكبرى.
  • مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال وحنان مطاوع إيمان العاصي فتحي عبد الوهاب محمد عز كرم جابر وشريف الدسوقي وخالد كمان وهبة عبد الغني هاجر الشر نوبي وعزوز عادل ومن تأليف هاني سرحان وإنتاج شركة سينرجي وإخراج حسين المنباوي.

تابعوا ملخص الحلقة الأولى من لمس أكتاف

  • ويعتبر مسلسل لمس أكتاف من المسلسلات التي بدأت بالإثارة والتشويق والاكشن ويواصل الفنان الكبير ياسر جلال نجاحه وفي الكثير من المسلسلات والأعمال الرمضانية، حيث قد الكثير من المسلسلات الناجحة مثل مسلسل ظل الرئيس والذي تبعناه في رمضان الماضي.
  • ومن ناحية أخرى أظهر الكثير من متابعي المسلسل على شبكات التواصل الاجتماعي إعجابهم بالحلقة الأولي وأداء الفنان ياسر جلال، ويعتبروه إن هذه المسلسلات الناجحة التي سوف تلقي صدى واسع عند الكثير من الأشخاص، حيث ابدى الكثير من رواد موقع تويتر إعجابهم بالأحداث الأولي للمسلسل، ومدى جمال الإحداث التي  يملؤها الإثارة والاكشن والتشويق وينظرون المزيد من الإعمال الناجحة والمميزة للفنان ياسر جلال.
  • وهذا يعتبر ملخص الحلقة الأولي من مسلسل لمس أكتاف وفي انتظار المزيد من الأحداث المشوقة والمثيرة للمسلسل.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الأولى من مسلسل لمس أكتاف ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *