ملخص الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة مخلص أحداث المسلسل ولد الغلابة، هذا المسلسل يجسده الفنان الكبير احمد السقا، وبعض النجوم الكبار وفي هذا المسلسل يجسد أحمد السقا شخصية مدرس بسيط في مادة التاريخ في المدرسة يقوم  ( عيسي ) الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد السقا بشرح مادة التاريخ.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة

  • وبرغم من ظروفه الصعبة يرفض إن يقدم الدروس الخصوصية ويكتفي فقط بالتدريس داخل المدرسة وفي المساء يعمل سائق على تاكسي.
  • وفي إحداث الأولي مسلسل يتم سرقة التاكسي من عيسي وقت ركوب معه رجل وامرأة  تعرضه إلى الضرب ويظن عيسى إن سبب.
  • السرقة هي المرأة والرجل الذي معها لكن تقوم السيدة أخذه إلى المستشفى لكي تساعد في علاج جرحى، وبعد ذلك يخرج عيسى من المستشفي لكي يذهب إلى الموقف السيارات ليركب ويسافر إلى بلد المنيا، ويذهب بسرعة إلي السائق ليدفع إليه عدد الركاب الباقية.

تابعوا ملخص الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة

  • لكن يكتشف إن المال الذي معه لا يكفي إلا للذهاب بمفرده إلي المنيا وفي هذا الوقت يقابل رجل بسيط يعمل موظفا بسيطا، وهذه الشخصية هي الفنان الكبير تامر حسني ويخبره انه يشتغل في مطبعة فلوس، ويتكلم معه ويواسيه ويهون عليه ثم يتركه  ويذهب إلي المستشفي التي تتلقى فيها أمه العلاج، ويذهب إلى الطبيب ليطمئن على حالة ولدته منه ويخبره الطبيب إن حالة ولته حرجة فهي تحتاج إلي عملية في الكبد
  • تتكلف 250 إلف جنية ويصدم عيسي من المبلغ المطلوب في العملية فيذهب إلي صديق له لكي يطلب منه فلوس حتى يتم عمل العملية لامه، ويرفض هذا الشخص إن يعطي فلوس له لأن عيسى  يطلب منه فلوس ولا يردها له ويعرض عليه إن يشتغل معه في المخدرات، ولكن عيسى يرفض ويتركه ويمشي إلى والدته مرة أخرى لكي يجلس معها ويتصل بيه شخص يطلب منه إن يعطي درس خصوص لابنته.

 الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة

  • ويفرح عيسي بهذا الخبر ويذهب إلي العنوان الذي أعطاه الرجل له ويفاجأ بأن ابنة الرجل في الكلية، وتدرس اللغة الانجليزية فيتعجب عيسى ويقول للرجل انه مدرس تاريخ وليس لغة انجليزية وتدخل ابنه الرجل ويفاجأ عيسي انه البنت التي كانت معه في التاكسي.
  • وفي إطار هذه الإحداث من هذا المسلسل تصدر مسلسل ولاد الغلابة مواقع التواصل الاجتماعي مثل التويتر، وينتظر الجمهور متابعة الإحداث ومعرفة ما سيفعله عيسى في الحلقات الآتية وعلق الكثير من المتابعين لمسلسل ولد الغلابة علي انه مسلسل هادف وقصته تدخل القلب ويجذب الكثير من المتابعين ويعجب بيه.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل