ملخص الحلقه الاولى من مسلسل البرنسيسه بيسة

ملخص الحلقه الاولى من مسلسل البرنسيسه بيسة البداية لابد ان نتعرف على المشاركين في العمل” البرنسيسه بيسة”، هو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج: أكرم فريد، إنتاج:شركة سينرجي.
بطوله: وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى ومشاركة أوس أوس وأحمد فتحى ولكن كانوا ضيوف شرف في بعض الحلقات.

أحداث ملخص الحلقه الاولى من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • يبدأ مسلسل البرنسيسه بيسة في بيت بسيط جدًا في إحدى المناطق الشعبية، وتبدأ الأحداث في حفل عيد ميلاد بيسه الذى احضرته والدتها لها وكانت الام والخاله يهتفون ويرقصون في العيد ميلاد في انتظار الأب حتى يأتي بالتورتة لتطفئه الشمع، وحينها يظهر الأب (أحمد فهمى) الذى يقوم بدور رجل بخيل جدًا فيقوم بإحضار أصغر تورته لعيد ميلاد ابنته بيسه.
  • وبعد مرور بعض من الوقت يعطى أحد الحاضرين بيسه مبلغ مالى لكى تحضر عصائر، فتذهب هي وخالتها وبعد خروج بيسه يشتكى الحاضرين من شدة حرارة الجو ويطلبون من الأب تشغيل المروحه.
  • وبدأ المروحه أن تخرج كمية من الأتربة كما لو أنها لم تشتغل من قبل، وبعد تشغيلها بداء المنزل ينهار ويتساقط فور خروج بيسه وخالتها من المنزل.
    وأثناء خروج بيسه وخالتها كان هناك رجل يحاول أن يتكلم مع خالتها(حجاج عبد العظيم) فشاهد معهم الحدثه، وبعد مرور بعض الوقت تزوجت خالتها وعاشت بيسه معها ومع زوجها الذي يعمل سائق علي تاكسي.

ملخص الحلقه الاولى من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • ولكنه يعانى من عدم وجود مال كافي وعدم وجود عمل ويحدث بينه وبين زوجته الكثير من المشاكل ولكن كانت بيسه دائما تنصحه بأن يبلغ على اى تاكسي يأتي المنطقة وهو ليس منها.
    كبرت بيسه وأصبحت مى عز الدين.
  • وأصبح المنزل ملزوم منها وتتولى مصاريفه بأكملها، فكانت تعمل طباله في فرقة افراح، ولكنها تسبب الكثير من المشاكل وفي أحد الأفراح قامت خناقه بين العريس والعروس بسبب بيسه.
  • وتظهر “شويكار”في مسلسل وهي بوسي، وهي سيدة شديدة الغنى تعيش في فيلا قيمه جدًا، وتقوم باستقبال المحامى الذى يمسك لها قضيه قطعة أرض المدرسة التى تمتلكها، وتقوم المحكمة بالحكم لصالح الخصم.
  • والمحامى هو (سليمان عيد) وعند النطق بالحكم توفي الطرف الثاني في القضية بعد الحكم مباشرة من شدة الفرح بحصوله على حقه من أرض المدرسه، وبعدها يتم البحث عن ورثة هذه الأرض حتى يتم التفاوض معهم، وتنتهي الحلقه علي اخبار بيسه(مى عزالدين) أن جدتها سكسكة” خرجت من السجن بسبب العفو الصحى.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقه الاولى من مسلسل البرنسيسه بيسة ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى