التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

تفاصيل الحلقه الاولى من مسلسل زلزال مسلسل زلزال: أحداث المسلسل في البداية تدور في فترة التسعينات من القرن الماضي، عقب حدوث زلزال 1992 الذي تعرض له جمهوريه مصر العربيه باكملها.

تفاصيل الحلقه الاولى من مسلسل زلزال

  • تبدأ الحلقة الاولى من مسلسل زلزال للنجم( محمد رمضان) بأنه يكون عائد من السفر من بلد الكويت بعد غياب طويل يكافح في الحياة هناك حتى يكسب لقمة عيشه بالحلال وتفرح الأسرة جدا بقدومه إليهم في تستقبله زوجته فهيمة وهي الفنانة (نسرين أمين) ويكون لديه ثلاث اولاد في استقباله ايضًا وكان حربي بطل المسلسل ذهب إلي المعلم خليل كتخدا( ماجد المصري) حتى يقوم بتسديد بقية أقساط المنزل الذي اشتراه منه ويعيش فيه.
  • وحينها يطلب حربى من خليل كتخا أنه يريد تسجيل المنزل فى الشهر العقارى بعد أن قام بتسديد كامل المبلغ، إلا أن خليل كتخا ظل يماطل إلى أن قام زلزال”1992″ وكان البيت مازال في ملكية البائع، وفي انهيار المنزل فقدت العائله حربي والاولاد ولم يتبقي من العائلة سوى محمد حربى كرامة وهو محمد رمضان أيضًا، وشهرته زلزال، وبعد فقدانه للعائله يحارب الحياة وحيدًا ويطلب من خليل كتخا أن يسجل له قطعة الأرض التي ورثها من أبيه فهو لا يملك سواها ويرفض خليل كتخا ومن هنا تبدأ الصراعات بينهم وسوف نرى في الحلقات المقبلة ما الذى سوف يعمله محمد رمضان(زلزال) لكى يسترد قطعة الأرض.
    وكان زلزال(محمد رمضان) وهو صغير يحب بنت المعلم خليل كتخا (ماجد المصرى).
    وانتهت الحلقه الاولى بحدوث الزلزال الذي تسبب في تدمير المبنى وموت حربي وزوجته وأولاده داخل الحاره.
موضوع مميز :   ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الزوجة ال18

تابعوا تفاصيل الحلقه الاولى من مسلسل زلزال

  • والذى لابد ذكره أن هذا المسلسل تأليف: عبدالرحيم كمال، إخراج: إبراهيم فخر، إنتاج: شركة سينرجي.
  • بطولة: محمد رمضان الذى قام بدورين دور حربي الأب ودور محمد حربي وهو كبير، وحلا شيحه.
  • وقامت بدور ابنة الرجل الذي يريد محمد رمضان الانتقام منه، ماجد المصرى وقام بدور خليل كتخا والد حلا شيحة، ونسرين أمين وهى زوجه محمد رمضان”حربى” ومنى عبد الغني، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفي منصور، يوسف عثمان وغيرهم من الممثلين وأحداث المسلسل تدور في إطار شعبى.
موضوع مميز :   ملخص الحلقة الرابعة مسلسل ولد الغلابة

 الحلقه الاولى من مسلسل زلزال

  • تذاع الحلقة الاولى من مسلسل زلزال الساعة الثانية عشر صباحا على قناة DMC دراما.
  • ويتم عرض مسلسل زلزال على قناة ام بي سي مصر الساعة ( التاسعة والنصف مساءاً ) بتوقيت القاهرة.
    وتتم الإعادة الأولى الساعة 8.00 ( الثامنة صباحاً).

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن تفاصيل الحلقه الاولى من مسلسل زلزال ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *