مسلسل صبر العذوب الحلقة 3 الثالثة علاء الفارس

صبر العذوب الحلقة الثالثة من بطولة الفنانة علا الفارس والفنان وسام الربيحي في مسلسل بدوي جديد على الساحة التلفزيونية من متابعة حلقة اليوم من المسلسلات الرمضانية وهو العمل الثاني البدوي للفنانة علا الفارس.

وتدور الأحداث بخطين متوازيين حول صبر والعذوب في البادية، حيث نجد العذوب تعيش بعلاقة حب مع فراز ابن عمها الشيخ نواف، لكنها تخطف بيوم عرسها بسبب جمالها الذي ذاع صيته، حيث يعشقها الشيخ الهرم طرشوق الذي سمع بجمالها من أحد الشعراء ويأمل بأن ينجب منها ولداً يخلفه على الشيخة التي اغتصبها من أخيه نمر وحرم ابن أخيه صبر منها.

https://www.youtube.com/watch?v=A4IaDHyWP88

المسلسل من إنتاج مؤسسة الحجاوي للإنتاج الفني بإشراف المنتج عصام حجاوي، وإخراج محمد علوان، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين.

تدور الأحداث في البادية، وتدور الأحداث بخطين متوازيين حول (صبر) و (العذوب)، حيث نجد العذوب تعيش بعلاقة حب مع (فراز) ابن عمها (الشيخ نواف)، لكنها تخطف بيوم عرسها بسبب جمالها الذي ذاع صيته، حيث يعشقها الشيخ الهرم (طرشوق) الذي سمع بجمالها من أحد الشعراء ويأمل بأن ينجب منها ولداً يخلفه على الشيخة التي اغتصبها من أخيه (نمر) وحرم ابن أخيه (صبر) منها.

طاقم عمل صبر العذوب

طاقم العمل: علا الفارس وسام البريحي عبدالكريم الجراح رفعت النجار شاكر جابر رانيا فهد , وهو مسلسل  اردني ويعرض على قناة الاردن وقناة لحظة الخاصة بعرض المسلسلات الرمضانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل