ملخص  الحلقة الاولي من مسلسل مصطفي شعبان

ملخص  الحلقة الاولي من مسلسل مصطفي شعبان من أكثر المشاهد التي لفتت انتباه المشاهدين في مسلسل النجم مصطفى شعبان أبو جبل، الذي يعرض في رمضان لعام 2019  ظهور صورة لعب الكرة المصري العالمي محمد صلاح الملقب بصلاح في الحلقة الاولي من المسلسل وخصوصا في التلفاز الموجودة بغرفة اولاد مصطفي شعبان في المسلسل،  والجدير بالذكر أن تلك المشهد كان في غرفة أولاده الذين ماتوا في الحلقة الاولي بعد حريق كبير التهم منزله ادى الى اختناق الأطفال .

ملخص  الحلقة الاولي من مسلسل مصطفي شعبان

  • ودارت  أحداث الحلقة الاولي من مسلسل ابو جبل للنجم مصطفى  شعبان ويدعي حسن في المسلسل، حول محاولتها النصح أشقائه  رزق وسعد بالبعد عن الكسب الحرام و شغل المقاولات الشمال والاتجاه إلى الكسب الحلال لحماية أنفسهم، ولكن اخواته  رفضوا النصيحة فهم يريدون الكسب السريع بأي شكل من الأشكال وبأي طريقة كانت .
  • ثم يلجأ بعد ذلك النجم مصطفى شعبان (حسن ) إلى والده في المسلسل وهو النجم الكبير حسن حسني لمحاولة لم شمل الأسرة مرة أخرى، وعدم فض الشراكة مع اخواته رزق وسعد ولكن كان والده الفنان حسن حسني مصمم علي انتهاء الشراكة مع أولاده مؤكد أن الكسب الحلال أفضل بكثير من الكسب الحرام بالطرق الشمال.
  • ولكن كان سعد ورزق مصممين على المكسب السريع باي شكل واي طريقه ولم يعطوا انتباه  لنصائح أخاهم و والدها وكان الفنان حسن شتا شقيق حسن أبو جبل في المسلسل، ينضم تلك القاعدة العائلية وهو يعمل منفصل وبعيد عن إخوته في مدينة بورسعيد، وكان يرى أيضًا لابد من فض الشراكة مع اخواته حسن ورزق لأنه يرى أنهم لن يتحملوا سيطرة حسن ابو جبل علي الشغل والمكتب الحلال الذي يراعي ربنا وضميره فيه.

  الحلقة الاولي من مسلسل مصطفي شعبان

  • وفي نفس الحلقة يلجأ سعد ابو جبل (دياب ) الى حماه البزاوي والمعروفة عنه بكرهه الشديد من حسن ابو جبل وغيرته من نجاحه وشهرته،  ودائمًا ما يدفع سعد زوج ابنته الى الشغل الحرام والكسب الغير مشروع وينصحه بفض الشراكة مع اخواته، وفي نفس المشهد تظهر الفنانة نجلاء بدر زوجة سعد أبو جبل في المسلسل تظهر هي الأخرى مدى كراهيتها لحسن ابو جبل .
  • وفي مشهد تخريب حريق يلتهم منزل حسن ابو جبل ويؤدي في النهاية الى موت أولاده في مشهد ابكي الجميع  وينهار حسن ابو جبل هو وزوجته عائشة بن حمد وتنتهي الحلقة بمشهد دفن حين لأطفاله .

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص  الحلقة الاولي من مسلسل مصطفي شعبان ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى