ملخص الحلقه الاولى من مسلسل فالنتينو

ملخص الحلقه الاولى من مسلسل فالنتينو قام الممثل الكبير عادل إمام بتقديم مسلسل رمضاني جديد كما يفعل في السنين الماضية، وهذا المسلسل اسمه (فالنتينو) بطولة الفنان عادل إمام. ويشاركه في العمل الفنانة دلال عبدالعزيز،والفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة بدرية طلبة وغيرهم من الفنانين ونجوم مسرح مصر حمدي المرغني وإخراج: نجل الفنان عادل إمام ( رامي إمام) وتأليف: الفنان الشهير (أيمن بهجت قمر).

ملخص الحلقه الاولى من مسلسل فالنتينو

  • وتدور أحداث الحلقة الاولي من مسلسل فلانتينو حول رجل ثري لديه مدارس انترناشونال هو وزوجته ولكن يحدث بينهم مشاكل، وسوف يقع عادل امام في غرام شابة صغيرة ولذلك سمي فالنتينو.

أحداث الحلقه الاولى من المسلسل:

  • حيث جاء أول مشهد في الحلقه الاولي داخل الحرم الجامعي، ليطهر أحمد بدير بدوره أستاذ القانون في الجامعة، وحدث بينه وبين احد الطلاب مشادة كلامية أدت إلى رفع الأيدي، مما اضطر أحمد بدير للاتصال بالأمن، ولكن الطالب فر هاربًا.
  • ثم يظهر محمد الشقنقيري في المشهد الثاني وهو زعيم حزب باسم الحزب اليساري ومعه مجموعة من الشباب منهم علي ربيع، والذي دخل عليه هذا الشاب الذي اعتدى على دكتور الجامعه ليطلب منه ان يقضي ليلته معه حتى لا يصل إليه أولاد هذا الدكتور.
  • وفي نهاية هذا المشهد هجم رجال امن الدوله عليهم وقاموا بالقبض عليهم ولكن ذلك الشاب هرب من فوق سطوح المباني، ثم يظهر توفيق رشوان في حديقة فيلا كبيره مع ابنته وهي نجوي ابراهيم، ومعهم موظف من مصنعهم،ليخبرهم أن المصنع به مشاكل كثيرة.
  • ثم يظهر عادل إمام داخل احدي الشقق، ويدخل عليه هذا الشاب الذي اعتدي علي الدكتور اسامه فتحي،وجلسا يتحدثان.
  • وقامت نجوى إبراهيم بمحادثة عادل امام والذي يسمي فوزي جمعة، يقوم بتهدئة عمال المصانع الذين يقومون بالإضراب.
  • ثم ظهر عادل إمام داخل المصنع ويحث العمال علي التمسك بحقهم، ثم جاءت نجوي إبراهيم وهي بنت صاحب المصنع ووعدت العمال بأخذ حقهم كاملًا.
  • وفي المشهد الأخير يظهر أحمد بدير وهو يتحدث في التليفون، ومن ناحية أخري زوجته تتشاجر مع ولده المدمن، ثم يخرج إليهم احمد بدير ثم تخبره زوجته بإدمان ابنه وإلقاء اللوم عليه،وصفع أحمد بدير ابنه، ثم قام باحتضانه، ثم جاءه تليفون ليترك ابنه ويذهب مسرعا ليجيب على الهاتف،وينظر إليه ابنه في حصرة.

موعد عرض المسلسل

  • مسلسل النجم عادل إمام مسلسل (فالنتينو) من المقرر عرضه على شاشة قناة CBC و CBC دراما

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقه الاولى من مسلسل فالنتينو ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل