التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

ملخيص الحلقة الثانية من مسلسل البرنسيسه بيسة بدأت الحلقة الثانية من مسلسل البرنسيسه وبيسة بطولة الفنانة مي عز الدين، حيث بدأت الحلقة الثانية بمشهد بيسه وهي تفتح الباب للمحضر الذي جاء ليخبرها ان جدتها سكسه سوف تخرج من السجن بسبب الإعفاء الصحي، وسط صدمة مي عز الدين بهذا الخبر، ودخلت علي خالتها وزوج خالتها وهما حجاج عبدالعظيم، وإيمان السيد،لتخبرهم بهذا الخبر المفزع بالنسبة لهم ويريد كل منهم أن يذهب الآخر يصاحبها من السجن.

ملخيص الحلقة الثانية من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • ويذهب مرعي زوج بنتها وبيسة لاصطحابها من السجن، وعند انتظارها في التاكسي تخرج إليهم سكسكه ويحملها العساكر وعلي وجهها زي اسود يخفية، ويخبرهم العسكري ان الطبيب قال انها يومين وستموت، ولكنها تفاجئهم وتقوم بضرب مرعي ورمية من التاكسي وتكمل هي قيادةالسيارة.
  • ثم في المشهد التالي تظهر بوسي وهي مديرة مدرسة انترناشونال، وتأتي اليها احد المدرسات و توبخها بوسي بسبب لبسها، وتطلب منها ان تلبس فورمال، وان هذا هو لبس المدرسات، ولكن المدرسة ترفض هذا التحكم، وتوبخ المدرس الآخر لقوله لأحد طلابة في وسط زملائه (انت نوتي)، ويأتي محامي بوسي ويخبرها انه وجد الوريث لقطعة الارض في المدرسة.
  • ويخبرها انه سيذهب إليه ليقنعه بالبيع بأي ثمن التنازل عن الميراث، وهذا الوريث هو بيسه، وفي المشهد التالي، تصل سكسكه الى الحاره وتزيل ذلك الزي الأسود عن وجهها، وتظهر مي عز الدين في دور آخر وهي سكسكه، وسط رعب ابناء الحاره وجريهم في كل مكان بعيد عنها، ثم تصيح في أهل الحاره وتطلب من كل شخص منهم طلب، طلبت من القهوجى “حجر معسل” ورجل الكشك “كارت ب ١٠٠” وتطلب من بائع الكبده سندوتشات ولكنه يطلب منها الحساب وترفض إعطاءه فيقول لها” مفيش كبده الا لما تدفعي فلوس” ثم  تقوم بضرب بائع الكبدة لرفضه اعطائها الكبده بدون مقابل.
موضوع مميز :   مسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 التاسعة من مسلسلات رمضان

 الحلقة الثانية من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • ثم يأتي مأمون(محمد انور) وتأخذ منه الفطار وتاخذ فلوس ايضا لتشتري الطرشي،  ثم تعطى البسه خمس جنيهات وتطلب منها أن تشترى الطرشى، وبعد ذلك تدخل الى المنزل وتستقبلها ابنتها وتطلب منها عدم فعل الشغب مرة اخرى حتى لا تعود إلى السجن مرة أخرى ثم تاتي بيسه وتطرد مأمون من المنزل، وتعطي سكسكه الطرشي وتذهب خارج المنزل.
  • وتذهب إلى عملها، ويقوم صاحب العمل بتوبيخه لإهمالها في الشغل وتخريب الشغل، وتقوم صديقتها بالتوسط لها واخبار صاحب العمل انهم سيقومون بأفضل مالديهم، وتعمل بيسه طبالة في احد الفرق، وتقوم بزف جهاز عروسه وتغني الأغاني الشعبية.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخيص الحلقة الثانية من مسلسل البرنسيسه بيسة ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *