اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برنامج عاكس خط طائرة بدون مقعد محمد الربع

برنامج عاكس خط طائرة بدون مقعد محمد الربع

برنامج الجماهير على قناة يمن شباب برنامج عاكس خط في الحلقة الثالثة من حلقة اليوم بعنوان طائرة بدون مقعد في حلقة جديدة من حلقات البرنامج الساخر في اليمن والأول على اليمن خلال ليالي شهر رمضان المبارك 1440.

حلقة اليوم من البرنامج الساخر عاكس خط للإعلامي محمد الربع والذي ينتقد فيه كل من الأطراف في الشرعية وكذلك الحوثيين في صنعاء وبعض العادات والتقاليد وكذلك بعض الشخصيات للسياسيين في اليمن.

وكانت عاكس خط في اولى حلقاته في موسمه الجديد تناول قضية رئاسة عن بعد وهو مهاجمة الرئيس اليمني هادي المتواجد في الرياض, وصب كل الحلقة على هادي والتهاون وكذلك الضياع الذي ادى اليمن إلى الضياع والحروب والفقر.

ونشاهد في حلقة اليوم من عاكس خط الحلقة الجديد وهي الحلقة الثالثة 3 من البرنامج خلال شهر رمضان المبارك ويمكنكم متابعتها من خلال الرابط الذي سوف نضعه لكم عبر موقعنا الصفحة العربية للمتابعة اليومية والمستمرة في المسلسلات اليمنية والبرامج اليمنية الخاصة باليمن.

نتمى لكم اطيب الأوقات مع كل مانقدمه للجميع من اخبار وبرامج واخبار عربية ويمنية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *