ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة الكثير من الاحداث، المثيرة بعد ما وافق عيسى أن يشارك ضاحي في الاتجار في المخدرات، من اجل إن يحل أزماته ويستطيع  يعالج ولدته ويتحمل عيسي كل المسئولية من نقل البضاعة وتوصلها إلى أصحابها، أيضا، تذكر عيسى وصية والده خلال الحلقة الثالثة من المسلسل، وذلك وقت قيامة بأول عملية تهريب مخدرات،ووقف عيسي إمام صورة ولده يعتز له، علي انه قد نسي وصيته ويقول له الدنيا قاسية يا ولدي ومتلومنيش يمكن أنت كنت اقوي، ومن الإحداث المهمة قيام فرح ( مي عمر ) بالذهاب إلي عيسي، لكي تحذيره من زوجها هادي الجيار ومن ضاحي أيضا، لأنه يخططون ان يتم تصوير عيسى أثناء تسليمه شحنة المخدرات.

الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة

  • ومن أحداث الحلقة الثانية قيام فرح بزيارة ولدها، فؤاد  (محمد أبو داوود) في السجن لتشرح له ما تعيشه من زوجها من ظلم ومعاناة، وتصف فرح زوجها هادي الجيار أنه مريض نفسي ولا تستطيع العيش معه،والذي يحاول ان يساعد ابنته على ان تتخلص من زوجها عزت وتنفصل عنه، ومن ناحية أخرى أخذت القرار هبه مجدى، بأن تتخلص من الجنين الذي تحمله في بعد ما عملت انا حامل.
  • وذلك بعد ما تم إلقاء يمين الطلاق عليها وبعد ذلك قامت بالاعتراف لشقيق عيسي انه تحبه، ومن الإحداث المهمة ضاحي يعطي لعيسى مبلغ 100 ألف جنيه، تمن انه سوف ينقل له المخدرات ويتعاون معه على تسليمها إلى أصحابها، ويعيش عيسى في حالة من الحزن والتردد بعد ما أخذ المبلغ من ضاحي وكل ما يفكر في ان هذا المال حرام، بعد ذلك يذهب عيسي إلي المدرسة كالعادة ويقابل فرح هناك.
  • وتحاول ان تعتذر له على أنها كانت سبب في سرقة التاكسي الخاصة بعيسى، واخبرتها انه تعلم انه وافق ان يشتغل في المخدرات مع ضاحي وان ضاحي ينوي ان يبتز عيسي بتصويره له وهو يقوم بتسليم المخدرات.

أبطال مسلسل ولد الغلابة

  • مسلسل ولد الغلابة قام ببطولته الفنان الكبير احمد السقا، ومحمد ممدوح، وكريم عفيفي، والفنان الكبير هادي الجيار، وصفاء الطوخي، وهبة مجدي، وإنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

القنوات التي يتم إذاعة المسلسل عليها

  • ويتم إذاعة مسلسل ولد الغلابة علي قناة ام بي سي  في الأوقات الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ويعاد في نفس القناة الساعة الثانية بعد منتصف الليل إما الإعادة  الثانية في تمام الثانية ظهرا في اليوم التالي.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة  ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل