ملخص الحلقه الثالث من برنامج رامز في الشلال

ملخص الحلقه الثالث من برنامج رامز في الشلال برنامج رامز في الشلال تدور أحداث الحلقة الثالثة، حيث وقع المطرب اللبناني وائل جسار ضحية لمقلب رامز جلال، في أول البرنامج سخر رامز جلال من المطرب اللبناني وائل جسار، علي انه سوف يعمل في مقلب مرعب بسبب شعبية وانتشار، وائل جسار في مصر ومنافسته للمطربين المصريين وأيضا حاول رامز جلال تقليد وائل جسار، في الغناء بطريقة رومانسية مضحكة بعد تغيير بعض الكلمات في الأغاني الخاصة بيه.

ملخص الحلقه الثالث من برنامج رامز في الشلال

  • ومن ناحية أخرى اقتنع وائل جسار بالذهاب إلي بالي في اندونيسيا، تصوير برنامج مسابقات وذلك من خلال المذيعة مهيرة عبد العزيز، والتي تلعب دور المذيعة في برنامج رامز في الشلال وتعمل معه لقاء علي أساس  إن وائل جسار في برنامج مسابقات، وذلك قبل إن يواجه مقلب رامز جلال.
  • وينتهي من اللقاء مع المذيعة مهيرة عبد العزيز ويبدأ في الصراع مع الشلال، بعد وقوعه من على الكوبري المتحرك ويتعرض إلى الغرق بسبب الواقع وهنا يظهر رامز جلال معه بالقارب، ليتم إنقاذه من الغرق والوقوع في الشلال ويصرخ وائل جسار من قوة الشلال والأمواج حتى يتم نزوله في مكان بيه أشجار.
  • وهنا يتم عمل المقلب الثاني وهو ظهور رامز جلال مرتديا قناع الغوريلا ويحاول رامز إن يهجم علي وائل جسار ويرعبه لكن وائل جسار انتبه إن الغوريلا ليس حقيقية، ووقف ينظر إليه وشك في الأمر إذا برامز جلال يكشف عن وجهه وائل جسار ويا صدم بما رآه وأخذ وائل جسار ينهال بالضرب على رامز جلال.
  • ويضرب فيه وهو غاضب منه لأنه عمل في هذا المقلب، واخذ رامز يتكلم معه ويضحك، حتى يخرجه من حالة الغضب والرعب، التي كان فيها وائل جسار وفي أخر اللقاء طلب رامز من وائل جسار إن يغني له وقال رامز له أنه يحبه ومعجب بيه جدا.

القنوات التي يتم إذاعة البرنامج عليها

  • وتتم إذاعة البرنامج يوميا بعد الافطار على قناة ام بي سي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة ويعاد مرة أخرى على نفس القناة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.
  • ومن أبرز الفنانين التي سوف يستضيف الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الشلال محمد حماقي، محمد نور، و فرجاني الساسي  والمطرب تامر حسني، والرياضي وليد سليمان، وأحمد رزق، واحمد فتحي، وحسين شحاتة والكثير من النجوم التي سوف نراه على مدار شهر رمضان المبارك في ضيافة برنامج رامز جلال في الشلال.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقه الثالث من برنامج رامز  في الشلال ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل