التخطي إلى المحتوى

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل لمس أكتاف بدأت إحداث مسلسل لمس أكتاف بدخول ادهم وجو إلي المكان الموجود في علي، والذي كان موجود في الشقة مع فتاة تدعي راندا وكان يظهر عليه أنه بتعاطي مخدر الاستروكس، بكمية كبيرة جدا ويقرر ادهم إن يأخذه إلى المستشفى وكان معه جو وراندا، أيضا وأثناء تلقي علي العلاج كان أدهم يتكلم مع راندا  ويسألها عن سر اختفائهم.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل لمس أكتاف

  • ولكنها رفضت إن تخبره عن السبب وأثناء وجودها في المستشفى مع ادهم وجو ترى شخصيين يظهر عليهم أنهم يطاردونهم، وجرت علي أدهم وقالت له لازم نمشي من هنا المكان ليس آمنا يوجد أشخاص يطردونا.
  • وهنا يظهر الفنان فتحي عبد الوهاب في دور تاجر مخدرات ويسمي حمزة ويلتقي بأحد إتباعه الذي غدر بيه ويطلب منه معرفة السبب وراء غدره له، ويرد علية ويخبره انه كان يخطط إن يقابله ليكشف إليه عن تلاعب الأشخاص التابعين له.
  • والإيقاع بهم حتى يتم القبض عليهم، ولم يسمع له حمزة وأمر من معه إن يعطيه جرعة كبيرة من المخدرات لمدة أسبوع، ومن الجانب الأخر تمكن أدهم من تهريب على وراندا من المستشفي، وفي هذا الوقت يقابلهم العديد من الأشخاص خارج المستشفى ويحاول ادهم إن يخلصهم من هؤلاء الأشخاص.
موضوع مميز :   مسلسل المصحة من مسلسلات رمضان 2016 اليمنية

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل لمس أكتاف

  • لكن كان عدد هؤلاء الناس كثيرا ولم يقدر عليهم ويتم خطف علي وراندا، ويسقم ادهم علي الأرض فيراه جو ويحمله ويذهب بيه إلي المستشفى، في خلال وجود ادهم وجو في المستشفى يسأل جو عن سبب خطف علي وراندا، ويقول له جو إن علي سبق واخذ مخدر الهيروين من شخص يدعى المعلم شحاتة للاتجار فيه.
  • وبعد ذلك ركب علي ومعه راندا في السيارة، وإذا بيهم يقابلهم كمين من الشرطة فيرمي على المخدرات من السيارة، خوفا من إن يمسكه الشرطة، وعرف المعلم شحاتة إن علي تخلص من المخدرات وطالبة على بالمخدرات التي أخدها منه للاتجار فيها أو يطل منه مبلغ 300 ألف جنيه ويصل علي المعلم شحاتة.
  • ويسأل المعلم عن المخدرات وأين هي ويقول علي أنها في المنزل ويطل المعلم شحاتة من أعوانه تفتيش المنزل، واقتحموا المنازل باحثين عن المخدرات لكن لم يجد أي شئ، ويقوم اشرف بالاتصال بأدهم ليخبره بوجود بعض الأشخاص لم يعرفهم ويحاول اشرف الدفاع عن نفسه.
  • ولكن يقع مغمي عليه ويبلغه أحد رجال شحاتة بأنه إذا لم ترجع المخدرات غدا خد عزا ابنك وبعد ذلك جاء ادهم ليقابله أشرف على السلم ويطلب منه ان يرجع إليه ابنه مقابل انه سوف يسامحه علي إصابته له بالشلل في الماضي.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثانية من مسلسل لمس أكتاف ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *