ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل فكرة بمليون جنيه  في مزيد من الإحداث الكوميدي للمسلسل فكرة بمليون جنيه، حيث يجلس علاء في أحد البنوك يستلم مبلغ مليون جنية والذي قد فاز بيه في المسابقات،بالفعل استلم الفلوس وخرج من البنك وذهب بالفلوس إلي بيته وفي طريق عوده من البنك إلي المنزل يقابله الجيران، وكل منهم يتكلم معه ويهنئه بأنه كسب هذا المبلغ الكبير ومن ناحية أخرى يطلب كل منهم طلب لنفسه.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • أو طلب لابنه مثل الطفل الذي قابل علاء في الشارع وقال له انه يحتاج إلي عجلة، ويريد من علاء إن يعطيه فلوس ويشتري، عجلة له وتعتبر هدية فكان علاء كلما مشيت في شارع كان الناس تلتف حلوله وتطلب منه المساعدة المالية، حتى وصل إلي المنزل والتفت حوله أخواته وأبوه وأمه.
  • حتى يهنئوا بالفوز واخذ هذا المبلغ المالي، ومن ناحية أخرى حاولت أسرة علاء ان تعرف أين وضع علاء المبلغ الذي كسبه، لكنه رفض إن يبلغ أحد في المنزل عن مكان الذي أخبئه فيها الفلوس وبتفكير بسيط وسطحي من علاء اخبئه الفلوس في غسالة جديدة كانت في الغرفة الخاصة بأخته الكبرى.
  • ومن ناحية أخرى ذهب علاء إلي والد حبيبته بعد إن فاز بمبلغ مليون جنيه ليطلب منه الموافقة على ارتباط ابنته، وبالفعل وافق أبو حبيبته على طلب على الفور، بعد ما كان رفضه بسبب فقره وعدم شغله في اى عمل، ومن ناحية أخرى، ومن ضمن الطامعين في علاء وفي المبلغ الذي فاز بيه.
  • تحدث إليه بعض الأصدقاء لعلاء معه في التفكير بمشاريع تجارية فاشلة، فأبدى إعجابه بيه لكنه في الأخر رفض لأنه يريد إن يعمل ما كان يريده قبل ذلك وهو صناعة سيارة تمشي بالطاقة الشمسية، وبالفعل قرر علاء العمل علي هذا المشروع لأنه كان حلم عمره إن يعمله.
  • لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن يفاجأ علاء إن الفلوس قد ضاعت، وانتهت الحلقة بأن علاء يبحث عن الفلوس في المنزل لكن تصدمه أخته بأنها قامت بتبديل الغسالة التي كان يضع فيها علاء المليون جنيه،واشترت غسالة بدلا منها وهنا انتهت الحلقة على هذا الحدث.

أبطال مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • مسلسل فكرة بمليون جنية قام ببطولته علي ربيع والفنانة الكبيرة صابرين والفنان الكبير صلاح عبد الله وسهر الصايغ ومحمد محمود وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

القنوات التي يتم إذاعة المسلسل عليها

  • وتتم إذاعة المسلسل على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الحادية عشر مساء ومواعيد الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل وفي الساعة الحادية عشر في صباح اليوم التالي والإعادة الثالثة في تمام الساعة الخامسة مساء.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل فكرة بمليون جنيه ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل