اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة روتانا خليجية 2023 التي عرضت شباب البومب

مشاهدة قناة روتانا الخليجية على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة روتانا خليجية 2023 التي عرضت شباب البومب

تردد قناة روتانا خليجية تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، وهي أحدي القنوات السعودية المتخصصة في بث وتقديم باقة من البرامج الترفيهية المتنوعة بشكل مجاني دون تشفير أو توقف أو اشتراكات شهرية.

وهي أحدي القنوات التابعة لشبكة قنوات روتانا الفضائية، وانطلقت القناة عام 2005 وهي قناة موسيقية تهتم بعرض الأغاني والحفلات لنجوم الخليج والوطن العربي.

تردد قناة روتانا خليجية 2020 التي عرضت شباب البومب

وتتنوع البرامج التي تقوم بتقديمها بين الحوارية والساخرة والفنية والاجتماعية وبرامج المسابقات والبرامج الدينية، مما جعلها في مقدمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11295 أفقي 27500 3/4
عرب سات 11843 أفقي 27500 3/4

هذا وكانت قناة روتانا خليجية قد قامت بإزالة جميع حلقات شباب البومب في الأجزاء السابقة وكذلك أوقفت عرض شباب البومب 9 التاسع من الموسم الجديد والذي كان  من المفترض عرضه خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية والذي إنتظره الكثيرون.

ويأتي سبب الإيقاف بعد قيام العيسى من تصوير مسلسل مامجي المسلسل السعودي على قناة mbc الفضائية وعرضه قبل شهر رمضان وهو ما نشب خلاف بين ادارة القناة والعيسى بسبب قيامة بالتوقيع بالعقد مع الام بي سي بدون الرجوع إلى روتانا.

وكانت هناك العديد من الطلبات من قبل المشاهدين ومحبي المسلسل في الطلبات حول البحث على المسلسل وموعد مشاهدة شباب البومب الموسم التاسع وكذلك حول سبب توقفه.

ومطالبات من قبل المشاهدين لإدارة القناة بإرجاع بث مشاهدة مسلسل شباب البومب 8 وكذلك عرض المسلسل المنتظر شباب البومب 9 من خلال قناتهم وكذلك عبر اليوتيوب والذي قامت الإدارة بإلغاء مشاهدة المسلسل وجعله خاص.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *