ملخص الحلقة التانية من مسلسل ابو جبل

ملخص الحلقة التانية من مسلسل ابو جبل، في الحلقة  الثانية الكوارث تتوالى علي حسن ابو جبل بوفاة شقيقة توالت الكوارث والمصائب علي حسن ابو جبل الفنان مصطفي شعبان في مسلسله ابو جبل، فبعد وفاة أطفاله في الحلقة الاولي نتيجة الحريق الكبير الذي التهم منزله ودفنهم  في مشهد كبير مؤثر وطلاقة لزوجته الفنانة عائشة بن حمد في لحظة غضب، يمرض والده الفنان حسن حسني ويدخل العناية المركزة وتسوء حالته جدا ولم تتوقف الكوارث التي تقع على راس حسن أبو جبل إلى هذا الحد.

ملخص الحلقة التانية من مسلسل ابو جبل

  • ولكنه يستقبل في المستشفي  خبر وفاة شقيقه الأصغر غالي في حادث مأساوي كبير جدا ويذكر أن غالي هو الأخ الأصغر، لحين ابو جبل ورزق وسعد وكان يعيش ويعمل في مدينة بورسعيد بعيد عن اخواته وكان قريب من حسن ابو جبل ويشجعه على فض الشراكة مع اخواته سعد ورزق، فهم يريدون الكسب بالطرق الشمال واي طريقة كانت، وهو ما يتعارض مع ضمير ومبادئ حسن ابو جبل واستقبل حسن أبو جيل خبر وفاة غالي وسط صدمة كبيرة جدا  .
  • وفي الوقت نفسه في نفس الحلقة من  المسلسل في مشهد آخر تنهار الفنانة عائشة بن حمد زوجة الفنان  مصطفى شعبان حسن ابو جبل فبعد طلاقها من حسن أبو جبل، وفقدانها لاطفالها  الصغار وعدم رؤيتها أيضا لابنها الثالث الذي نجاه من الحريق الذي التهم منزلة.
  • فهو لم يكن في المنزل وكان مع أمه عائشة بن حمد بالخارج وكان ذلك أثناء زيارة بعض السيدات لتلبية واجب العزاء لها وفي مشهد آخر، يظهر جحود شقيق حسن ابو جبل سعد وزوجته الفنانة نجلاء بدر وشقيقه الآخر رزق وخاصة بعد علمهم ان كافة أموال العائلة، قد راحت و التهمها  الحريق الذي نشب في منزل مصطفى شعبان حسن ابو جبل ادى الى حريق كافة أموال العائلة وفاة أطفال حسن .
  • حسن ابو جبل بعد حريق أمواله العائلة في الحريق اضطر لبيع سيارته الخاصة حتى تسدد مصاريف المستشفي المحجوز  به والده حسن حسني، وايضًا مصاريف العملية التي أجراها ويذهب حسن الى مدافن العائلة ليجد زوجته هناك عائشة بن حمد ويحضنها  ويردها أبي ذمته مرة أخرى، وفي مشهد آخر نرى المباحث تحاول استدعاء حسن ابو جبل حتى تخبره بأن الفريق الذي حدث داخل منزله لم يكن قضاء وقدر وإنما كان بفعل فاعل.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثالثة من ملخص الحلقة التانية من مسلسل ابو جبل ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى