اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني

X

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني ماذا سيكون رد خالد حينما تسأله جهير عن الرسالة التي وجدتها في جيب ثوبه، ومن هذه السيدة التي كتبت له الرسالة هل هي حقًا زوجته وابنته الصغيرة تكون ابنته، هذا ما سوف يتم معرفه في الحلقة الثالثة من مسلسل العاصفه الجزء الثاني:

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني

  • انتهت الحلقه الثانيه عندما وجدت جهير الرسالة في ثوب خالد وخرجت إلى خارج المنزل وقرأتها، تسأل جهير خالد عن موضوع الرسالة التي وجدتها في جيبه، فارتبك خالد ويكون رده عليها” أنها علاقة قديمة قبل أن يتم زواجنا”، ويحلف بالله أنه قطع هذه العلاقة لكي تصدقه جهير.
  • وحينما جاءته الى المكتب كانت ابنتها مريضة، وفي عجلة ودون وعيه اخذ البنت الى المستشفى سريعًا محاولا إنقاذ الفتاه الصغيره، تنفعل جهير علي خالد وتهاجنه بشكل معين وتقولةلع أنه لا يملك كرامة وتطرده خارج البيت وكان رد الفعل هذا ناتج عن الألم الذى تشعر به بسبب الخيانة التي تعرضت لها، وتطلب منه أن يذهب بها إلى بيت أهلها وتطلب منه الطلاق، وعند طلع النار يذهب خالد ليأخذ جهير وابنهم الى بيت أهلها.

مسلسل العاصوف الجزء الثاني

  • جاء شريك محسن الى خالد حتى يشكو من تصرفات محسن إليه، فقال له انه أصبح لا يأتي المكتب ولا يداوم فيه بشكل منتظم، وايضًا هو ليس له أى علاقه في سلم القضاء في السعودية، وتم طرده أكثر من مرة من المحاكم بسبب عدم معرفته بالقانون، يستمع خالد الى كلامه ثم يقرر غلق الحسابات وغلق مكتب محسن.
  • يذهب خالد الى بيت اهل جهير لكى يرضيها ويقسم لها أنه قطع كل علاقته مع هذه المرأة بعد أن تزوج بها، وقال لها أنه لم يهتم لرسالتها ابدا ولم يقراها حتى الآن، وقدم لها اعتذاره عن طريق وعده لها أنه سيقدم لها هديه وهو أن يذهب إلى الكويت حتى يكمل تأثيث فيلتها من هناك، فقالت له جهير” هذا غصب عنك سوف تؤسس الفيلا” وطلبت منه أن يشترى لها الكثير من الذهب حتى ترضى عنه فوافق على كلامها.
  • أخذ خالد ووالدته وأخوانه محسن ومحمد كي يعيشون في الفلل التي أعدها لهم، تقوم ام محمد بالاقتراح علي محسن ان يساعد أخيه محمد في العمل، ولكن محمد يقابل هذا الشيء بالرفض ويقول إنه يريد أن يدخل مع راشد في مشروع كبير، ويقف أمام خالد ويطلب أن يعطيه حقه كاملًا.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثالثة من ملخص الحلقة التانية من ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى